Close ad

خلف الزناتي: تقديم كل الدعم للمعلمين للاستفادة من المشروعات الصغيرة | صور

3-6-2024 | 15:13
خلف الزناتي تقديم كل الدعم للمعلمين للاستفادة من المشروعات الصغيرة | صور خلف الزناتي خلال الندوة التفاعلية لنشر ثقافة العمل الحر والمساعدة على الإبداع والابتكار
أحمد عبد العظيم عامر

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن التحول الحقيقي الذي تتسم به الجمهورية الجديدة في عهد  الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائم على فتح مسارات لريادة الأعمال وإقامة المشروعات، ويفتح آفاقا واسعة لكل من أراد أن يمتهن مهنة شريفة تحسن من أوضاعه المعيشية.

موضوعات مقترحة


 
نشر ثقافة العمل الحر

 

جاء ذلك خلال الندوة التفاعلية لنشر ثقافة العمل الحر والمساعدة على الإبداع والابتكار، اليوم الاثنين، بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بالإسماعيلية والتي تعد ضمن البروتوكول الموقع بين نقابتى المعلمين والزراعيين وجهاز دعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للتوعية بريادة الأعمال.

حضر الندوة صلاح خلف الله مدير وحدة تنمية المشروعات بالإسماعيلية ،  سيد خليل نقيب الزراعيين بالإسماعيلية، الدكتور أحمد الكردي عضو مجلس إدارة نقابة الزراعيين، محمد حسين رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالإسماعيلية، وأشرف مصطفى رئيس الاتحاد المحلي لعمال الإسماعيلية. 

 

الاستفادة من مشروعات نقابة الزراعيين 

 

وخلال كلمته أوضح "الزناتي" أن هذا البروتوكول يهدف إلى تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لزملائنا، والاستفادة من المشروعات التي تقدمها نقابة الزراعيين ويرعاها جهاز دعم المشروعات، مما يتيح منتجات كثيرة بأسعار مناسبة وفي أماكن قريبة ومتعددة.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة  الصغيرة ومتناهية الصغر، يقدم التدريب المناسب لكل من أراد أن يسير فى طريق ريادة الأعمال، تسمح له بالإنخراط في سوق جديد من أسواق العمل.  

وأضاف "الزناتي"، أن جهاز المشروعات يقدم الدراسات اللازمة للمشاريع المطروحة ودراسات الجدوى التي ترسم النتائج المبكرة للمشروعات محل التفكير أو التي وقع عليها الاختيار، كما يضمن وجود شراكة مع شركات كبرى وعلامات تجارية شهيرة، مما يفتح أفاقا أمام أصحاب المشروعات.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: