Close ad

محافظ السويس يلتقي المشايخ والأئمة | صور

3-6-2024 | 19:14
محافظ السويس يلتقي المشايخ والأئمة | صور محافظ السويس يلتقى المشايخ والأئمة
السويس- عمرو غنيمة

عقد عبد المجيد صقر محافظ السويس لقاء مع أئمة السويس بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام محافظة السويس، اليوم الإثنين، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور ماجد راضى وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس.

موضوعات مقترحة

 وحضر رامى سعد مديرعام مكتب المحافظ والشيخ محمد فتحى مدير الدعوة بمديرية الاوقاف وعدد من الأئمة والمشايخ بمديرية أوقاف السويس.

رحب المحافظ بالأئمة والوعاظ، معربا عن سعادته بتواجده وسط هذا العدد الكبير من العلماء ومؤكدًا أهمية دور المؤسسات الدينية فى دفع العقول للصواب والبعد عن الخطأ ونبذ الفتن والكراهية وبث الحب والود بين أطياف المجتمع متمسكين بسنة رسول الله (صلى الله عليه وسلم).


العمل على توعية المصلين 

أكد "صقر" الدور المهم لأئمة المساجد والعمل على توعية المصلين خلال الخطاب الدينى بجميع القضايا المجتمعية ودعم جهود الدولة التي تعمل في كل الاتجاهات.

أهمية دور إمام المسجد

أشار المحافظ إلى أهمية دور إمام المسجد في قدرته على توصيل المعلومة بأسلوب حسن وسلس فى ظل توجيهات وزارة الأوقاف.

 دور المساجد

وجه المحافظ الشكر للأئمة والمشايخ وحثهم على مواصلة الاجتهاد لتطوير الخطاب الديني، مشيرا إلى أهمية دور المساجد في التوعية ورفع الوعي الثقافي بين المواطنين، وغرس قيم الولاء والانتماء، من خلال الخطاب الديني المستنير، والتوعية والتواصل مع فئات المجتمع.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: