Close ad

بعد إصابة أمير المصري.. فنانون تعرضوا لإصابات خطيرة بكواليس أعمالهم الفنية

3-6-2024 | 13:45
بعد إصابة أمير المصري فنانون تعرضوا لإصابات خطيرة بكواليس أعمالهم الفنية  أمير المصري
أحمد نصار

يتعرض الفنانون والفنانات، للعديد من المخاطر أثناء تصويرهم أعمالهم الفنية، خاصة المشاهد التي تعتمد على الأكشن، وقيادة المركبات سواء سيارة أو موتسيكل، أو دابة مثل الحصان.

موضوعات مقترحة

وكان قد تعرض الفنان أمير المصري أمس، إلى إصابة خطيرة خلال تصوير أحد مشاهد أحدث أعماله الفنية «Giant / العملاق»، وذلك وفقًا لما أعلنه والده عبر حسابه على فيسبوك، حيث كتب: "حادثة خلال التصوير لأمير ابني، قدَّر الله وما شاء فعل، الحمد لله دعواتكم".

وفي التقرير التالي نستعرض معكم أبرز نجوم الوسط الفني الذين تعرضوا لإصابات خطيرة أثناء تصوير إحدى مشاهدهم بأعمالهم الفنية:

حالة تسمم محمد رمضان

كان قد تعرض الفنان محمد رمضان لحالة تسمم، وذلك خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد"، ونشر رمضان وقتها فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، أشار فيه إلى تعرضه للتسمم وأنه توقف عن تصوير العمل حتى يتم شفاؤه.

إصابة أحمد السقا في فيلم "الجزيرة"

أثناء تصوير مشهد في فيلم "الجزيرة" الذي تم إنتاجه عام ٢٠٠٧، وأثناء إطلاق الفنان أحمد السقا للنيران، قفز فارغ رصاصة من مسدس كان يحمله إلى عينه؛ مما تسبب في انفجار في مقلة العين، الأمر الذي نتج عنه نزيف في الخزانة الأمامية وفقدان مؤقت للبصر.

صفعة عمر الشريف لسناء جميل

كان الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، السبب وراء إصابة الفنانة الراحلة سناء جميل بـ"الطرش" لآخر يوم في عمرها، وكان ذلك إثر صفعة لها في أحد المشاهد التي جمعتهما في فيلم "بداية ونهاية" عام ١٩٦٠.

 كسر في قدم منة شلبي

أثناء تصوير مسلسل "حارة اليهود" الذي تم إنتاجه عام ٢٠١٥، تعرضت الفنانة منة شلبي لكسر في قدمها، وعلى أثره تم تأجيل تصوير المسلسل حتى تتم معافتها.

كسر ذراع إياد نصار

كان مسلسل "حارة اليهود" شاهدًا أيضًا على إصابة الفنان إياد نصار، ولكن تلك المرة كانت إصابته كسر في الذراع أثناء كواليس أحد المشاهد بالعمل.

سقوط غادة عبد الرازق من على موتوسيكل

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق للسقوط من أعلى الموتوسيكل، وذلك أثناء تصويرها مسلسل "الخانكة" ٢٠١٦، مما تسبب في تعرضها لكدمات متفرقة في جسدها.

ريهام عبد الغفور تصاب بثقب في أذنها

إثر صفعة من الفنان خالد النبوي، أصيبت الفنانة ريهام عبد الغفور بثقب في أذنها، وكان ذلك أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "مريم" ٢٠١٥.

خالد سليم

أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن في مسلسل "بعد البداية" ٢٠١٥، ‎تعرض الفنان خالد سليم لإصابة بالغة في يده.

إصابة محمد إمام  أثناء القفز بدراجة بخارية 

تعرض محمد إمام، لإصابة خطيرة خلال تصوير فيلم "لص بغداد"؛ حيث كتب إمام وقتها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه تعرض لإصابة مروعة خلال تصوير مشهد في الفيلم الجديد، أثناء القفز بدراجة بخارية من مكان مرتفع.

حادث خطير لكريم فهمي

نجا الفنان كريم فهمي، بإعجوبة من الموت خلال تصوير مسلسل "أمر واقع"، حيث  تعرض لحادث خطير، حيث كان على دراجة نارية قبل أن يسقط منها على سرعة عالية.


 إصابة أمير المصري إصابة أمير المصري

أحمد السقاأحمد السقا

سناء جميلسناء جميل

منة شلبيمنة شلبي

 إياد نصار إياد نصار

غادة عبد الرازقغادة عبد الرازق

ريهام عبد الغفورريهام عبد الغفور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة