Close ad

الشناوي يضع جهاز الفراعنة في حيرة بعد التألق في التدريبات

3-6-2024 | 13:48
الشناوي يضع جهاز الفراعنة في حيرة بعد التألق في التدريبات الشناوي
محمد عبدالرحمن

تسبب محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في حالة من الحيرة لدى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن، بعد تألقه اللافت للنظر خلال تدريبات الفراعنة، خلال المعسكر الحالي ورغبته في الوجود ضمن تشكيلة الفراعنة أمام بوركينافاسو.

موضوعات مقترحة
|
وحرص حسام حسن على حضور جزء من مران الحراس بصحبة سعفان الصغير مدرب حراس مرمى المنتخب خلال التدريب الذى جرى مساء أمس الأحد، خاصة أن لديه قناعة بخبرات الشناوي الدولية برغم جاهزية مصطفى شوبير.

ويرغب الشناوي في العودة للمشاركة مع منتخب مصر بشكل أساسي، بعد فترة غياب تخطت ٥ أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، بخلع في الكتف، الأمر الذى أربك حسابات الجهاز الفني الذي كان ينوي الاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة المرمى بحكم الجاهزية الفنية والبدنية وامتلاكه لحساسية المباريات باعتباره الحارس الأساسي للأهلي خلال الأشهر الأخيرة.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني قراره النهائي بشأن حارس الفراعنة الذى سيتولى مهمة حراسة عرين الفراعنة خلال مباراة بوركينافاسو، خلال جلسة ثلاثية مساء اليوم الثلاثاء، في حضور سعفان الصغير مدرب الحراس والتوأمين حسام وإبراهيم حسن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: