Close ad

دي ليخت يأمل في اللعب كأساسي مع المنتخب الهولندي

3-6-2024 | 14:12
دي ليخت يأمل في اللعب كأساسي مع المنتخب الهولنديدي ليخت
الألمانية

 يثق ماتيس دي ليخت، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، من أنه سيحصل على مركز في التشكيل الأساسي للمنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو.

موضوعات مقترحة

وقال دي ليخت للبوابة الإخبارية الهولندية "إن يو . إن أل": "أعتقد أن فرص مشاركتي كأساسي مع المنتخب الهولندي تصبح جيدة للغاية عندما تلعب كثيرا لبايرن ميونخ. خاصة في دوري أبطال أوروبا أظهرت ما يمكنني فعله، وما يمكن أن أقدمه للفريق".

ولعب دي ليخت 22 مباراة في الدوري الألماني وست مباريات في دوري أبطال أوروبا، ولكنه غاب لعدة مرات بسبب الإصابة. وحاليا يتواجد مع المنتخب الهولندي الذي يستعد للمشاركة في البطولة، ويشعر أنه جاهز للعب.

وعن توقعاته للبطولة، قال دي ليخت :" أعتقد أن لدينا فرصة للفوز على أي فريق، ولكن يمكننا أن نخسر أيضا أمام أي فريق. يجب أن نتأكد من أن المنتخبات الأخرى تفكر في أنها لا ترغب في مواجهة المنتخب الهولندي".

وأضاف دي ليخت، الذي سيخوض ثالث بطولة كبرى مع المنتخب الهولندي :"لدينا العديد من اللاعبين الذي يلعبون في الدوريات الكبرى".

ويبدأ المنتخب الهولندي مبارياته في يورو 2024 بمواجهة منتخب بولندا يوم 16 حزيران/يونيو. حيث يلعب في المجموعة الرابعة مع منتخبات فرنسا والنمسا.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة