Close ad

مباحث الشرقية تكشف لغز قتل طفل أبو حماد

3-6-2024 | 13:40
مباحث الشرقية تكشف لغز قتل طفل أبو حمادمقتل طفل - أرشيفية
الشرقيه - منى طعيمة

نجحت مباحث الشرقية في كشف غموض واقعة العثور على جثمان طفل مقتول داخل حظيرة مواش في نطاق قرية الجعفرية دائرة  مركز أبو حماد.

موضوعات مقترحة

وتبين أن وراء جريمة القتل صديقي المجني عليه.  

إخطار بالعثور على جثمان طفل 

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بتلقى بلاغ من أهالي قرية الجعفرية دائرة المركز، بالعثور على جثمان طفل مقتول داخل حظيرة مواش.


  تشكيل فريق بحث وكشف غموض الحادث

وعلى الفور تم تشكيل  فريق بحث برئاسة اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية، وبانتقال ضباط المباحث تبين أن الجثمان لطفل يدعى "محمد ص ح" 16 سنة، وأنه متغيب عن منزله منذ 3 أيام وجار البحث عنه. وبالمعاينة وجد أن الجثمان به جرح قطعي في الرقبة وبعض الإصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية. 

   القبض على صديقي المجني عليه

 أكدت تحريات ضباط مباحث أبو حماد، أن وراء ارتكاب الجريمة، صديقي  الطفل بعد رؤيتهما رفقته في آخر مشاهدة له من بعض شهود العيان. وبتقنين الإجراءات  تم  ضبطهما وهما كل من "أحمد ح ع"22 سنة عاطل و"محمد إ "18 سنة عاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات صداقة.

واعترفا بأنهما خططا  للانتقام منه والتعدي عليه واستدراجه لحظيرة المواشي وقاموا بالتعدي عليه بالضرب ومن ثم طعنه بسلاح أبيض وإحداث عدة إصابات به وجرح قطعي في رقبته إلى أن  فاضت روحه، وفرا هاربين. وبعد جهود كبيرة تم ضبطهما، وبمواجهتما اعترفا بارتكابهما جريمة القتل وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة. 

 حبس المتهمين 4 أيام

 بالعرض على النيابة العامة، قررت  حبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيق  والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: