Close ad

الضويني لطلاب الثانوية الأزهرية: أنتم أمانة في أعناقنا جميعا

3-6-2024 | 13:05
الضويني لطلاب الثانوية الأزهرية أنتم أمانة في أعناقنا جميعاطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية - أرشيفية
شيماء عبد الهادي

وجه الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، رسالة خاصة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" إلى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالتزامن مع استمرار امتحانات نهاية العام الدراسي التي انطلقت السبت الماضي في كافة محافظات الجمهورية.

موضوعات مقترحة

وكتب وكيل الأزهر في رسالته: "كل الدعم والدعوات بالتوفيق والنجاح لأبنائنا الأبطال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية في هذه الأيام المهمة التي يؤدون فيها امتحاناتهم في مرحلة مهمة من مراحل مسيرتهم التعليمية".

وأضاف: "إني لأدعوكم لمواصلة الجد والاجتهاد، واستثمار الوقت والتركيز، والأزهر وكل العاملين به حريصون كل الحرص على أن تخرج هذه الامتحانات في أبهى صورها، مع توفير الجو الملائم داخل اللجان، والحرص على أن يحصل كل طالب على حقه، فأنتم أمانة في أعناقنا جميعا".

وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

فيما أدى طلاب القسم العلمي للشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الإثنين امتحان مادة القرآن الكريم، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 ـ 2024 في كافة محافظات الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: