Close ad

محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

3-6-2024 | 12:27
محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامةاللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية
محمد عادل

عقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية اجتماعًا، لمتابعة الاستعداد النهائية لامتحانات الثانوية العامة، والتي تبدأ الإثنين المقبل 10 يونيو.

موضوعات مقترحة

ووجه المحافظ بضرورة الاستعداد الجيد من خلال سرعة الانتهاء من تجهيز لجان الامتحانات بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، مع الالتزام التام بتطهير وتعقيم أقسام اللجنة يوميا ومراعاة التباعد، وتوفير سيارة إسعاف لخدمة مقار لجان النظام والمراقبة.  

كما أكد الهجان، أنه تم التنسيق مع مديريتي الأمن والصحة وهيئة التأمين الصحي ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وشركتي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء لاستقبال امتحانات الثانوية العامة 2024 والتأكد من جاهزية اللجان، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وتحديد مسارات وخطوط سير السيارات اللازمة لنقل صناديق أوراق الأسئلة والأجوبة من مركز توزيع الأسئلة لمقار اللجان.

جاء ذلك بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عمرو دراز ممثلا عن مدير أمن القليوبية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وسماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: