Close ad

النقيب: حصلنا على وعد من الجهات المعنية بضم الأطباء البيطريين إلى تعيينات الـ 120 ألف فرصة عمل

3-6-2024 | 12:14
النقيب حصلنا على وعد من الجهات المعنية بضم الأطباء البيطريين إلى تعيينات الـ  ألف فرصة عمل الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين
أحمد عبد العظيم عامر

حرصت نقابة الأطباء البيطريين على التواصل مع الجهات المعنية لطلب ضم الأطباء البيطريين ضمن التوجيهات التي أعلن عنها  رئيس الجمهورية  لتعيين 120 ألفا من أعضاء المهن الطبية والمعلمين والعاملين بالجهات الإدارية الأخرى. 

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك في إطار سعي النقابة العامة للأطباء البيطريين برئاسة الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين، لبحث فرص التعيينات لأعضائها .

فرص تعيينات للأطباء البيطريين 

وكشف الدكتور مجدى حسن نقيب الأطباء البيطريين أنه  حصل على وعد بتوفير فرص تعيينات للأطباء البيطريين ضمن الـ 120 الف فرصة عمل التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على استمرار النقابة  في بذل جهودنا بملف التعيينات، فالدولة تحتاج إلى عدد كبير من الأطباء البيطريين لضمان سلامة الغذاء والمواطنين. 

وتابع: "نحاول الضغط لمناقشته خلال دور الانعقاد الحالي بمجلس النواب، كما تسعى النقابة إلى مناقشة تعيين الأطباء البيطريين مع إدارة الحوار الوطني، لاسيما وأن الوحدات والمنشآت البيطرية أصبحت شبه خالية من الأطباء البيطريين بسبب توقف التعيينات منذ التسعينات وهو ما يمثل خطورة على سلامة الغذاء والثروة الحيوانية والداجنة وصحة الإنسان، لاسيما وأن الأطباء البيطريين هم خط الدفاع الأول لصحة الإنسان والحيوان".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: