Close ad

"صيادلة الإسكندرية": توزيع 4 آلاف و853 علبة دواء في 5 قوافل طبية خلال مايو الماضي| صور

3-6-2024 | 12:13
 صيادلة الإسكندرية  توزيع  آلاف و علبة دواء في  قوافل طبية خلال مايو الماضي| صور قوافل طبية
الإسكندرية - جمال مجدي

واصلت نقابة صيادلة الاسكندرية جهودها الخيرية خلال شهر مايو الماضي، حيث نظمت 5 قوافل طبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالاسكندرية شملت مناطق شرق والعجمي ووسط الطبية، بالإضافة إلى قافلة كبيرة بالتعاون مع كلية الصيدلة بالعلمين اتجهت إلى مدينة الحمام.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، على أن القوافل شملت عدة تخصصات طبية منها الأطفال، والباطنة، والنسا والتوليد، والجراحة، والعظام وغيرها ووصل إجمالي عدد علب الدواء التي تم توزيعها خلال القوافل بلغ 4 آلاف و 853 علبة بعد توقيع الكشف الطبي على المرضى في المناطق التي استهدفتها القوافل في مدينة الحمام، ومنطقة محرم بك، والعجمي، وقرى أبيس السابعة والثامنة والعاشرة والرابعة والثانية، وعزبة سكينة، جانوتي، وعزبة الموظفين.

وأضاف أنسي أن النقابة حريصة على المشاركة في القوافل الطبية والعلاجية مع مختلف الجهات الصحية بالمحافظة، وذلك في إطار الدور الخدمي الذي تقوم به من خلال صرف الأدوية المجانية، بالإضافة إلى صرف روشتات الأدوية بشكل يومي للمحتاجين من غير القادرين، وذلك بمقر النقابة في سموحة.

ودعا أنسي جميع الصيادلة للمشاركة في هذه المبادرات الخيرية التي تقوم بها النقابة من خلال التبرع بالأدوية الزائدة عن حاجتهم، بتسليمها لدى مسئولي لجنة "الدواء حياة" بمقر النقابة في سموحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة