Close ad

"مش هاطلع في برامج تاني".. أفشة نجم الأهلي يطلق 12 تصريحا مثيرا

3-6-2024 | 12:32
 مش هاطلع في برامج تاني  أفشة نجم الأهلي يطلق  تصريحا مثيرا أفشة
عمرو سالم

أطلق محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مجموعة من التصريحات القوية خلال استضافته مع إبراهيم فايق أمس الأحد.

موضوعات مقترحة

قال أفشة عبر تصريحات تليفزيونية: "كايزر تشيفز أسهل نهائي خاضه الأهلي فى السنوات الأخيرة وأصعب موقف مر على الأهلي فى البطولات الإفريقية الأخيرة لقاء الهلال السوداني في مشوار التاسعة".

وأضاف: "إن شاء الله نحقق بطولة الدوري ومازال أمامنا عدد من المباريات ولا أفكر فى مباراة الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي من الآن".

وتابع:  "أنا مظلوم من ناس كثيرة فى الملعب وفيه لاعيبة بتدور على اللقطة عشان تكسب الجماهير".

واستطرد: "كريم نيدفيد من أفضل الشخصيات في تاريخ الكرة ومش واخد حقه ومحمد الشناوي قائد حقيقي للنادي الأهلي".

وواصل: "الأهلي مش بيقف على أي لاعب يرحل عن الفريق وأزعل لو محمد عبد المنعم رحل عن الأهلي، لأني بحبه ولاعب مميز ومحمد عبد المنعم مش لاعب مغرور زي ما بيتقال".

وأكمل: "شيكابالا لاعب كبير وبحبه جدا وبحب طيبته، وأتمنى استمرار على معلول فى الأهلي".

وأوضح: "آه اتكلمت مع كولر قدام اللاعيبة وقولتله أنت ظالمني واللي بتقوله ما بيحصلشي بس ماخذتش شنطتي ومشيت زي ما قالوا وعلاقتي مميزة بموديست وهو لاعب كبير".

وأتم: "موسيماني أعطى لي دورا كبيرا فى الأهلي وكنت بحبه جدا وبحب لعب مودريتش ومثلي الأعلى كريستيانو رونالدو وأتمنى اللعب فى ريال مدريد لكن سني حاليًا 28 سنة ومعرفش هقدر ألعب فى أوروبا ولا لأ".

وأردف: " أنا ملتزم بكل تعليمات مارسيل كولر وبعد الاعتزال أحب أن أصبح مديرا فنيا ومحمد صلاح بقى شبهي لما حلق شعره ولا أحصل على الوقت المناسب مع الأهلي هذا الموسم".

واستطرد: "قرار رحيلي من الأهلي يخص المدير الفني وهدفي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك غير حياتي" .

وقال أيضا: "حسام حسن قادر على النجاح مع منتخب مصر، والكرة كانت أحلى فى الجيل الذهبي لكن الجيل الحالي بطولاته أكثر".

واختتم : "الفلسطيني وسام أبو علي هيكسر الدنيا مع الأهلي وبادجي اتظلم فى الأهلي لأنه مهاجم قوي ومميز ومقصدتش أزعل حد ومش هطلع في برامج تاني". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: