Close ad

غضب عارم في الزمالك تجاه فريق كرة اليد وقرارات جديدة مرتقبة

3-6-2024 | 06:08
غضب عارم في الزمالك تجاه فريق كرة اليد وقرارات جديدة مرتقبة كرة اليد في الزمالك
أحمد ناجي

حالة كبيرة من الحزن تفرض نفسها داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه الفريق الأول لكرة اليد بعد فقد لقب كأس مصر عقب الهزيمة أمام سبورتنج أمس.

موضوعات مقترحة

وينوي مجلس إدارة الزمالك إحداث غربلة داخل الفريق خلال الفترة المقبلة وضم مجموعة من الصفقات القوية من أجل العودة بقوة والمنافسة على كافة البطولات في الموسم الكروي الجديد.

وتوج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي سبورتنج السكندري بقيادة مديره الفني حلمي مصبح بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2023-2024 عقب فوزه على نظيره الزمالك والذي يقوده فنيًا إيهاب محسن بنتيجة 27-25.

وشهد اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر تألق كبير من نصيب السيد محمد حارس مرمى الفريق السكندري.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الفريق السكندري بنتيجة 16-14، قبل أن يحافظوا على تفوقهم خلال أحداث الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، حصد سبورتنج اللقب الثاني له في تاريخه بعد فوزه بذهبية نفس البطولة في الموسم قبل الماضي على حساب الزمالك أيضًا.

وكان البنك الأهلي قد توج ببرونزية بطولة كأس مصر لهذا العام بعد تغلبه على جاره سموحة السكندري بنتيجة 19-17 في اللقاء الذي سبق المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري بنتيجة 32-22.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: