Close ad

آخر مستجدات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي| فيديو

3-6-2024 | 00:26
آخر مستجدات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي| فيديو حسين الشحات

كشف محمد رشوان، عضو هيئة الدفاع عن اللاعب حسين الشحات، تفاصيل الحكم الصادر بمعاقبة اللاعب بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

موضوعات مقترحة

وأضاف محمد رشوان، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هئية الدفاع عن اللاعب حسين الشحات قدمت أمس باستئناف على الحكم الصادر.

وأشار محمد رشوان، خلال تصريحاته، إلى أن تم تحديد 9 يوليو المقبل مثول حسين الشحات أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بشأن الحكم الصادر بمعاقبة اللاعب بالحبس لمدة عام.

وتابع محمد رشوان، أن الحكم غير نهائي وهناك درجات تقاضي أخرى سيستغلها الدفاع للحصول على حق اللاعب، مشيرا إلى أن الحكم بعيدا عن كون الشحات لاعب كرة وكمواطن عادي فهو حكم أول درجة لن يمنع الشحات من التحرك وغير مقيد له.

وواصل محمد رشوان، أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة.


آخر مستجدات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: