Close ad

ساوثجيت يثني على بيلينجهام بعد تتويجه بدوري الأبطال

2-6-2024 | 21:05
ساوثجيت يثني على بيلينجهام بعد تتويجه بدوري الأبطالساوثجيت
الألمانية

 أبدى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا سعادة كبيرة بتتويج نجم فريقه جود بيلينجهام "عامه المثالي" عبر مساعدة ريال مدريد الإسباني على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه.

موضوعات مقترحة

وفاز النادي الملكي على بوروسيا دورتموند الألماني 2 /صفر مساء أمس السبت في نهائي دوري الأبطال بعد أن فاز الريال في وقت سابق بلقب الدوري الإسباني، بتفوقه بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.

وحقق بيلينجهام مسيرة مذهلة في أول موسم له في سانتياجو برنابيو وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني بعد تسجيله 19 هدفا ليحل ثالثا في قائمة الهدافين خلف ارتيم دوفبيك مهاجم جيرونا الذي سجل 24 هدفا وألكسندر سورلوث مهاجم فياريال الذي سجل 23 هدفا.

كما أحرز بيلينجهام أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وصنع الهدف الثاني الذي سجله زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور في شباك دورتموند أمس السبت.

وقال ساوثجيت اليوم الأحد في تصريحات صحفية على هامش المباراة الودية أمام البوسنة والهرسك غدا الاثنين "إنه عام استثنائي بالنسبة له".

وأضاف "إنهاء هذا الموسم بحصد لقب دوري الأبطال، يشكل عاما استثنائيا، وأنا سعيد من أجله... ينبغي الإشادة بعائلته على ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: