Close ad

محامي محمد الشيبي يطعن على قرار اتحاد الكرة

2-6-2024 | 21:27
محامي محمد الشيبي يطعن على قرار اتحاد الكرة محمد الشيبي
أحمد عبدالحميد

قدم المستشار هاني بكري محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز  تظلما وطعنا على قرار اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه أمام لجنة الاستئناف كخطوة إجرائية أولى قبل التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية. 

موضوعات مقترحة

كما قدم شكوى أخرى إلى لجنة الانضباط ضد قرار إيقاف الشيبي، وأهاب المستشار القانوني للاعب محمد الشيبي بإدارة اتحاد الكرة إحالة التظلم إلى لجنة الاستئناف بأسرع وقت، والشكوى إلى لجنة الانضباط.
وتحدث المستشار القانوني للاعب بيراميدز  في خطابه عن بطلان قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي وتغريمه، لأنه صادر من غير جهة اختصاص، ومخالف لقرار لجنة الانضباط المنوط بها إصدار القرارات في هذا الشأن .

وشدد في خطابه على أنه بالرغم من يقين الشيبي بأنّه لم يرتكب ثمّة مخالفة، ومع ذلك امتثل لتعليمات المستشار رئيس لجنة الانضباط وحضر أمامه وتقدم بدفوعه ودفاعه وكافة المستندات المؤكدة لصحة موقفه.


وشدد المستشار القانوني على أن تقديم هذا التظلم لا يعد اعترافاً من اللاعب محمد الشيبي بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، وليس من شأن هذا التظلم أن يجعل منه قراراً قانونياً، بل هو مجرد عمل مادي، وفي حال عدم الاستجابة إلى المطالب المشروعة للاعب على الفور، سيقوم اللاعب باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) لإلغاء القرار كما سيلجأ إلى اتحاد اللاعبين الدوليين المحترفين لتقديم الشكوى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: