Close ad

ناجلسمان يؤكد عودة نوير لحراسة مرمى ألمانيا في مباراة أوكرانيا الودية

2-6-2024 | 19:33
ناجلسمان يؤكد عودة نوير لحراسة مرمى ألمانيا في مباراة أوكرانيا الوديةنوير
الألمانية

قال ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد: "مانويل سيشارك في المباراة، لقد ترك انطباعا جيدا وهو في حالة جيدة على المستوى البدني ويتدرب جيدا، لقد خاض موسما جيدا وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

موضوعات مقترحة

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022في قطر، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدا الاثنين، ثم اليونان يوم الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوجناوراخ استعدادا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

وفي المباراتين الوديتين ، من المقرر أن يقوم ناجلسمان بإشراك التشكيل المثالي بالنسبة له والذي سيدفع به في مباراة افتتاح البطولة أمام اسكتلندا يوم 14  يونيو الجاري.

ورغم ذلك فإن مباراة أوكرانيا ستشهد غياب ثنائي ريال مدريد المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، توني كروس وأنطونيو روديجير، بالإضافة إلى كل من نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك من بوروسيا دورتموند وصيف المسابقة ذاتها، ومن المتوقع وصول الرباعي لمعسكر الفريق غدا الاثنين.

وقال نجلسمان إن فالديمار أنتون، مدافع شتوتجارت، سيشارك بدلا من روديجير، فيما سيكون باسكال جروس بديلا لكروس في خط الوسط.

وسيواجه المنتخب الألماني في المجموعة الأولى فرق اسكتلندا والمجر وسويسرا، حيث يأمل الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية في العاصمة الألمانية برلين يوم 14يوليو المقبل. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: