Close ad

تعليم مطروح: حصول 9 مدارس على شهادة اعتماد الجودة

2-6-2024 | 17:33
تعليم مطروح حصول  مدارس على شهادة اعتماد الجودةتعليم مطروح
مطروح - أحمد نفادى

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التعليم بمطروح، إن مدرستين  ابتدائية وسبع روضات أطفال جديدة، حققت إنجازا كبيراً وجديدا بعد حصولها على شهادة اعتماد الجودة من الهيئة القومية لضمان الجودة، وذلك في إضاءة تربوية جديدة تضاف إلى سلسة الانجازات التى حققها تعليم مطروح من قبل في مجال الجودة خلال الأعوام الثلاث السابقة.

موضوعات مقترحة

اعتماد الجودة

وتقدم وكيل الوزارة بأسمي التهاني لمديري مدرستي الهدي الابتدائية الخاصة التابعة لإدارة مطروح التعليمية والعلم والإيمان الابتدائية بعد الحصول علي اعتماد الجودة من الهيئة القومية المختصة عن جدارة واستحقاق كذلك تقدم بالتهنئة لروضات الأطفال بالسادات الابتدائية وحسن الشربتلي الرسمية لغات والهدي الخاصة ومجمع السواني والحرية الخاصة التابعة لإدارة مطروح وروضتي اطفال نور العلم وصلاح عياد التابعتين لإدارة الحمام شرق المحافظة بعد نيل اعتماد الجودة.

 الطريق القويم

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح،أن تعليم مطروح مستمر فى بذل المزيد من الجهد للارتقاء بجودة حياة المواطن فى محافظة مطروح والعمل بكل جد حتى يتم وضع تعليم مطروح على الطريق القويم. فى سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليميه وتقديم خدمة تعليمية متميزة وخلق بيئة تعليمية تمكن الطلاب من تلقى العلم فى افضل صورة وذلك فى ضوء رؤية مصر 2030.

تضافر الجهود

وأشاد بتضافر جهود مديري إداراتي مطروح والحمام مع إدارات وهيئات تدريس تلك المؤسسات التعليمية المتميزة مع إدارة الجودة،وبالتعاون مع مجالس الأمناء ؛ مع الالتزام  بالأداء المثمر والفعال والإخلاص والعمل المتواصل أيام العمل والعطلات الرسمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: