Close ad

جوميز يضع ثلاثة سيناريوهات للعبور بالزمالك لمنصات التتويج من جديد

2-6-2024 | 17:36
جوميز يضع ثلاثة سيناريوهات للعبور بالزمالك لمنصات التتويج من جديدجوزيه جوميز
عبدالله عماد

أكد جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه يحتاج للعديد من التدعيمات خلال الفترة المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

موضوعات مقترحة

قال جوميز في وقت سابق، إن الزمالك يعاني من بعض المشاكل الإدارية التي يجب حلها، في أقرب وقت، لتهيئة الظروف المحيطة، من أجل استقرار الفريق، والقدرة على المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، التي ستكون صعبة هذا الموسم، خاصة في ظل الغيابات وازمة إيقاف القيد، وتاخير مستحقات اللاعبين.

جوميز يبحث عن تدعيمات الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل الإصابات العديدة، والتي أبرزها أحمد حمدي ومحمود الونش ومحمد عبدالشافي بالرباط الصليبي، ليصبح خط الدفاع صداعا في رأس جوميز.

وبحسب تصريحات جوميز هناك ثلاثة حلول سوف يعتمد عليها خلال الفترة المقبلة 

قطاع الناشئين بالزمالك طوق نجاة للمدير الفني

جوميز أشاد في وقت سابق، بالمستوى الفني لبعض لاعبي القطاع بنادي الزمالك، وأكد ان هناك مستويات مبشرة بين لاعبي شباب الأبيض، قد تكون طوق نجاة لحل أزمات الفريق الأول.

وقرر جوميز، حضور عدد من مباريات فرق القطاع، وخوض مباريات ودية معهم، أمام الفريق الأول، من أجل تصعيد بعض الوجوه الشابة، وقيدهم بقائمة الزمالك.

عودة المعارين بنهاية الموسم

المدير الفني للزمالك وافق على عودة بعض المعارين، وعلى رأسهم حسام أشرف مهاجم الأبيض المعار لصفوف بلدية المحلة، ويحتل حالياً صدارة ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا.

طالب جوميز، بتجهيز تقرير شامل عن اللاعبين المعاريين، والذين تنتهي عقود إعارتهم، بنهاية الموسم الجاري، من أجل حسم باقي الاسماء.

جوميز يرفض التفريط في لاعبي الزمالك 

جوميز المدير الفني، رفض رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق، إلا عقب حل أزمة القيد، والتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الأبيض.

وأوصى المدير الفني، بضرورة، سرعة تجهيز اللاعبين المصابين، والذين إقتربوا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، و طالب محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بضرورة مراجعة البرامج التأهيلية التي يخضع لها اللاعبون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: