Close ad

تباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحانات «الفقه والإنشاء» بالشرقية| صور

2-6-2024 | 15:35
تباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحانات ;الفقه والإنشاء; بالشرقية| صورتباين أراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحانات الفقه والانشاء
الشرقية - عادل الشاعر

أغلقت لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بمحافظة الشرقية أبوابها، ظهر اليوم الأحد، بعد انتهاء مادتي "الفقه والإنشاء" والتي شهدت تباين في آراء الطلاب ما بين "الصعب والسهل"، فيما شهدت اللجان انتظار عدد من أولياء أمور الطلاب أمام المعاهد الأزهرية بالشرقية، وهم في حالة ترقب وقلق علي أبنائهم الذين يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية وانطلاق يومها الأول للقسم العلمي.

موضوعات مقترحة

امتحان صعب

قالت رباب حسن، الطالبة بالشهادة الثانوية الأزهرية بمركز منيا القمح، إنها ادت امتحان صعب في مادة الفقه، فيما أكدت أن مادة الإنشاء كانت سهله، مشيرة أن مادة الفقه انتشر بها النقاط الغامضة والتي كانت تحتاج وقت أطول.

واتفقت إيمان إبراهيم، الطالبة بالثانوية الأزهرية، مع زميلاتها، حول صعوبة مادة الفقه والتي جاءت صعبه، وخاصة السؤال الثاني، فيما قالت أن مادة الإنشاء كانت سهله ودون أي مشكلات.

امتحان سهل

واختلفت هند عادل الطالبة في المعهد الأزهري بقرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح، مع زملائها السابقين، مشيرة إلي أن مادة الفقه جاءت سهله ولا تحتاج اي وقت إضافي، وأكدت سهولة مادة الإنشاء ايضا معتبرة أن اليوم كان رائعا لها بسبب سهولة الامتحانات التي جاءت اليوم، متمنيه أن يأتي باقي المواد الأخري مثل مواد اليوم الأول للقسم العلمي.

واتفقت عبير كامل الطالبة بالشهادة الثانوية الأزهرية، أن مادة الفقه كانت سهله وأيضا مادة الإنشاء، جاءت سهله أيضا غير أن مادة الفقه كان بها "تركات" صعبه تم تجاوزها علي حد وصفها.

أولياء أمور تحت حرارة الشمس

وفي السياق نفسه كانت أولياء الأمور تنتظر أبنائهم الطلاب أمام مقر اللجان، بالمعاهد الأزهرية، وتحت حرارة الشمس، وهم في حالة من الترقب والقلق علي الطلاب متمنين أن يخرج أبنائهم وهم في حالة من الفرح والسرور بسبب سهولة الامتحانات.


أولياء الأمور في انتظار الطلاب أمام اللجانأولياء الأمور في انتظار الطلاب أمام اللجان
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة