Close ad

لمدة ثلاثة أيام.. ذبح 1000 عجل بلدي في إطار مبادرة «فطارك معانا.. يوم عرفة»

2-6-2024 | 15:05
لمدة ثلاثة أيام ذبح  عجل بلدي في إطار مبادرة ;فطارك معانا يوم عرفة;بيت الزكاة والصدقات
شيماء عبد الهادي

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بدء ذبح 1000 عجل بلدي؛ لتوزيعها على الأُسَر الأولى بالرعاية في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا في جميع محافظات، وذلك في إطار مبادرة «فطارك معانا يوم عرفة» لإدخال السرور على أهالينا المستحقين قبل عيد الأضحى بلحوم صدقات.

موضوعات مقترحة

أوضح «بيت الزكاة والصدقات» في بيان صحفي اليوم الأحد ، أن عملية الذبح تستمر لمدة ثلاثة أيام تحت إشراف بيطري كامل؛ للتأكد من سلامة اللحوم التي سيتم توزيعها على المستحقين في كل المحافظات.


 2 كيلو لحوم بلدية (لحوم الصدقات) تصل للأسرة الأولى بالرعاية في كل المحافظات قبل عيد الأضحى

وينطلق فريق «بَيْتُ الزُّكاةِ وَالصَّدَقَاتِ» لبدء إجراءات توزيع اللحوم في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة حتى مغرب يوم عرفة، وذلك إيمانًا من بيت الزكاة والصدقات بدوره في دعم الأُسَر الفقيرة قبل حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

ودعا بيت الزكاة والصدقات الراغبين في المشاركة في المبادرة لإدخال السرور على المستحقين من خلال المساهمة بمبلغ 600 جنيه قيمة 2 كيلو لحوم صدقات، إيمانًا بقول الله تعالى: {‌وَيُطۡعِمُونَ ٱلطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ ۦمِسۡكِينٗا وَيَتِيمٗا وَأَسِيرًا}[الإنسان:8].

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة