Close ad

الأهلي يكثف اتصالاته مع البوركيني محمد كانوتيه لضمه في الموسم المقبل

2-6-2024 | 13:44
الأهلي يكثف اتصالاته مع البوركيني محمد كانوتيه لضمه في الموسم المقبلمحمد كانوتيه
أحمد أبو طالب

يكثف النادي الأهلي من مفاوضاته مع البوركيني محمد كانوتيه لاعب فريق جروزني الروسي السابق من أجل الاتفاق معه علي ضمه لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

ويترقب الأهلي وصول اللاعب إلي القاهرة مع منتخب بلاده الذي يلتقي المنتخب المصري يوم الخميس المقبل في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وحصل الأهلي علي موافقه مبدئية من اللاعب ويتم الاتفاق حاليًا علي كافة التفاصيل المالية بالعقد مع وكيل أعماله.

ويستأنف الفريق تدريباته فى الثامنة من مساء بعد غد الإثنين بعد فترة الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 8 أيام عقب الفوز ببطولة إفريقيا.

ويخضع لاعبو الفريق لقياسات وزن قبل بداية التدريبات للوقوف على الوزن الفعلى لكل لاعب .

ويستعد الأهلى لمواجهة فاركو فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر له مساء الجمعة 14 يونيو الجاري.

ويستأنف الأهلى تدريباته فى غياب 13 لاعبًا حيث يتواجد 10 لاعبين فى معسكر صفوف المنتخب الوطنى وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وينضم وسام أبو على فى معسكر منتخب فلسطين ، ويتواجد الثنائى حمزة علاء وكريم الدبيس مع المنتخب الأوليمبى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: