Close ad

طلبت الدعاء لها.. تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لوالدة مي عز الدين

2-6-2024 | 12:47
طلبت الدعاء لها تعرف على تفاصيل الحالة الصحية لوالدة مي عز الدين مي عز الدين
مي عبدالله

كشفت الفنانة مي عز الدين تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، حيث طلبت الفنانة من متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة على خير وتسترد صحتها مرة أخرى.

موضوعات مقترحة

 طلب الدعاء عبر إنستجرام

وكتبت مي عز الدين ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، تطلب فيها الدعاء لوالدتها التي تعاني من المرض، حيث قالت: "أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل."

 تفاصيل الحالة الصحية لوالدة مي عز الدين

وفي شهر أكتوبر الماضي، كشفت الفنانة مي عز الدين تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة، مؤكدة أن حالتها في تراجع، مشيرة إلى أنها لم تتعاقد على أي عمل خلال الفترة الأخيرة بسبب مرض والدتها. حيث قالت: "والدتي المرض اشتد عليها، وهي بدأت غسيل كلى ولسه مرتبتش أي حاجة للشغل"، متمنية من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

آخر أعمال مي عز الدين الفنية

وفي سياق آخر، يشار إلى أن الفنانة مي عز الدين شاركت مؤخرا في مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عرض في رمضان 2023، وقدمته رفقة الفنان أمير كرارة. وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، ضياء عبد الخالق، سلوى عثمان، شريف إدريس، عمران محمد، شيرين، إسلام حافظ، يسرا كرم، ندى موسى، طاهر الحكيم، تامر نبيل، وغيرهم. العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


منشور مي عزالدين على الانستجراممنشور مي عزالدين على الانستجرام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: