Close ad

ياسر إدريس يكشف عن أضخم عقد رعاية في تاريخ اللجنة الأولمبية المصرية

2-6-2024 | 11:46
ياسر إدريس يكشف عن أضخم عقد رعاية في تاريخ اللجنة الأولمبية المصريةالمهندس ياسر إدريس
أحمد عبد الحميد

كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن وجود عقود رعاية ضخمة هي الأكبر من نوعها في تاريخ اللجنة الأولمبية سيتم الإعلان عنها قريبا وستكون مفاجأة للجميع.

موضوعات مقترحة

وقال في بيان اليوم الأحد، إن عقود الرعاية التي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة تدل على ثقة الدولة ورجال الأعمال والرعاة في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، موضحا أن مجلس إدارة اللجنة نجح في تنفيذ ذلك الاتفاق رغم أنه لم يتبق له سوى أشهر قليلة قبل الانتخابات المقبلة.

وأضاف المهندس ياسر إدريس، أنه استقر على الترشح لرئاسة اللجنة الأولمبية المصرية في الدورة المقبلة.

وحول وجود أزمات بين أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قال إدريس، إن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات مغرضة، مؤكدا أن هناك تجانسا وتعاونا في جميع ملفات اللجنة الأولمبية بين الأعضاء.

واكد أن مجلس اللجنة الأولمبية مترابط للغاية كما أن لغة الحوار صحية جيدا بين الأعضاء والاختلاف في وجهات النظر أمر صحي ويدل على الديمقراطية التي تشهدها اللجنة الأولمبية في الوقت الراهن.

وتابع أنه يوافق على عودة مركز التسوية والتحكيم الرياضي مجددا ولكن بشرط أن لا يكون رئيس اللجنة الأولمبية هو نفسه رئيسا لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، ويجب أن يكون منفصلا تماما عن اللجنة الأولمبية حتى يتمتع بالاستقلالية التامة في جميع اختصاصاته.

ومع اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل قال إدريس، "نأمل أن نحصد ما بين 7 إلى 11 ميدالية أولمبية، من اتحادات السلاح ورفع الاثقال والمصارعة والخماسي الحديث والتايكوندو والألعاب الأخرى.

وقدم رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على ما يبذله من جهود كبيرة من أجل تطوير الرياضة ودعمه المتواصل لكافة الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: