Close ad

رئيس ريال مدريد يتحدث عن اعتزال كروس ويكشف فلسفة ناديه التنافسية

2-6-2024 | 11:13
رئيس ريال مدريد يتحدث عن اعتزال كروس ويكشف فلسفة ناديه التنافسيةتوني كروس
الألمانية

 تحدث فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن اعتزال النجم الألماني المخضرم توني كروس، وكشف عن مستقبل ناتشو لاعب الفريق، معربا في الوقت نفسه عن فخره بإنجاز الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق.

موضوعات مقترحة

وتوج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه 2 / صفر على بوروسيا دورتموند الألماني مساء أمس السبت في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وعزز الريال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على الكأس ذات الأذنين، موسعا الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي إلى 8 ألقاب.

وقال بيريز في تصريحات لشبكة (موفيسار) الرياضية عقب اللقاء "لقد عرضنا على كروس التجديد، لكن لديه فكرة واضحة وهي الاعتزال وهو في القمة. أنتم تعرفون كيف هم الألمان، ومن الصعب جداً تغيير أفكارهم".

أضاف بيريز "لقد قام كروس بما أراده، وها هو يرحل بصفته لاعبا أسطورياً وسنتذكره دائماً كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم".

وخاض كروس، الذي توج بلقبه السادس في دوري الأبطال، مباراته الأخيرة مع الريال أمام دورتموند، بعدما قرر إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة، عقب مشاركته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها بلاده في وقت لاحق من الشهر الحالي.

وفيما يتعلق بمصير ناتشو، قال بيريز في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لريال مدريد "لا أعرف، وكل ما يفعله سيكون جيداً. الآن علينا الاحتفال بهذا الإنجاز".

وتطرق بيريز للفلسفة التنافسية لريال مدريد، حيث قال "هذا هو تاريخ هذا النادي وهذا ما يريده اللاعبون. هم عائلة اعتادت على الفوز، وفي كل مرة يتوج فيها الفريق بلقب تكون هذه نقطة البداية لمواصلة العمل بحثاً عن اللقب التالي".

واختتم بيريز تصريحاته بالحديث عن أنشيلوتي، قائلا "لقد قال لي: (لقد فعلنا ذلك مرة أخرى). لقد فاز بثلاثة كؤوس أوروبية معنا واثنتين أخريين قبل البدء بتدريب فريقنا. إنها أيضاً منافسة خاصة بالنسبة له".

يذكر أن هذا هو اللقب الثالث الذي يتوج به الريال خلال الموسم المنقضي، بعدما فاز أيضا بالدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: