Close ad

فلورنتينو بيريز: هناك "قصة حب" تجمع بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا

2-6-2024 | 10:57
فلورنتينو بيريز هناك  قصة حب  تجمع بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبانهائي دوري أبطال أوروبا 2024 (ريال مدريد وبوروسيا دورتموند)
الألمانية

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن وجود "قصة حب" تجمع بين ناديه وبطولة دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وتوج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه 2 / صفر على بوروسيا دورتموند الألماني مساء أمس السبت في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وعزز الريال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على الكأس ذات الأذنين، موسعا الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي إلى 8 ألقاب.

وقال بيريز للصحفيين عقب مواجهة دورتموند "إنها ليلة رائعة لأنها المسابقة المفضلة بالنسبة لنا. لقد أحدثها سانتياجو برنابيو وجعلنا مهمين في العالم. في كل مرة نفوز بها يغمر الإحساس بالرضا اللاعبين والرئيس وجميع المشجعين في العالم".

أضاف رئيس الريال "بوروسيا دورتموند فريق مذهل وتجمعني صداقة جيدة برئيسه التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه، الذي استغنى عن خدمات جود بيلينجهام لنا".

وأوضح "في البداية كانت مباراة صعبة، ولم نلعب جيدا في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، بدأنا الدخول لأجواء المباراة، لكننا كنا ندرك جميعا أننا سنفوز وبأنها كانت مسألة وقت فقط قبل تسجيل الأهداف".

وكشف بيريز في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لناديه، عن أهمية دوري أبطال أوروبا للريال، حيث قال "منذ عامين حدث الشيء نفسه. نسعى دائماً للفوز بجميع الألقاب. نفوز أحياناً ونخسر أحياناً أخرى".

وشدد "في دوري أبطال أوروبا هناك حافز من نوع خاص لأنها مسابقة تتخطى الحدود الوطنية ولأنها تستقطب أنظار مئات الملايين من مشجعي ريال مدريد حول العالم".

أكد رئيس الريال "سنواصل العمل حتى يتمكن المشجعون من الاحتفال باللقب القاري مرة أخرى في العام المقبل. ما حققناه ليس بالأمر السهل. قصة الحب بين ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا هي دافع خاص للجميع. ما حققناه ليس سهلاً، لكنه بالنسبة لنا أسهل مقارنة بالآخرين".

وأعرب بيريز عن فخره بتحقيق لقبه الـ62 مع الريال وهو في رئاسة النادي، حيث قال "ريال مدريد فريق اعتاد على النجاح. هذا جزء من تاريخنا وحمضنا النووي، ومهمتي هي مواصلة تحفيز اللاعبين حتى تستمر قصة الحب هذه إلى الأبد".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة