Close ad

كارفخال يشدد على صعوبة تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

2-6-2024 | 10:53
كارفخال يشدد على صعوبة تتويج ريال مدريد بدوري الأبطالريال مدريد يحرز دوري أبطال أوروبا
الألمانية

شدد داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على صعوبة مواجهة فريقه مع بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه كان يرغب في تحقيق فوز أكبر على (أسود فيستفاليا).

موضوعات مقترحة

وتوج ريال مدريد بدوري الأبطال للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه 2 / صفر على دورتموند مساء أمس السبت في المباراة النهائية للمسابقة القارية، التي أقيمت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن.

وعزز الريال رقمه القياسي كأكثر الأندية حصولا على الكأس ذات الأذنين، موسعا الفارق الذي يفصله أمام أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي إلى 8 ألقاب.

وافتتح كارفخال، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة النهائية، التسجيل للريال بضربة رأس في الدقيقة 74، قبل أن يضيف زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وأعرب كارفخال عن سعادته بالتتويج باللقب، حيث قال "لا أعرف كيف أشرح ذلك لأنها سعادة هائلة. لقد كانت مباراة معقدة للغاية. في الشوط الأول كان دورتموند أكثر تفوقاً، لكننا كنا نريد الحصول على فرصتنا وفي النهاية حصدنا الكأس الأوروبية الـ15".

وأضاف في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للريال "كنت أفضل الفوز بنتيجة أكبر. لعب دورتموند النهائي بفضل أدائه الجيد ولم نستحق التعادل في الشوط الأول. لقد عانينا، لكن هذه هي كرة القدم".

واختتم كارفخال، الذي توج بلقبه السادس في دوري الأبطال مع الريال، تصريحاته قائلا "التصميم هو المفتاح بالنسبة لي. جاءت تسديدتي الأولى عالية لكن الثانية سكنت الشباك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: