Close ad

«ميدو» عن «لوك» محمد صلاح: «قدم السبت وحلق شعره كي لا تكون هناك حساسيات»

1-6-2024 | 22:02
;ميدو; عن ;لوك; محمد صلاح ;قدم السبت وحلق شعره كي لا تكون هناك حساسيات;محمد صلاح وحسام حسن

سخر أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، من "نيولوك" محمد صلاح نجم ليفربول، أثناء ظهوره الأول مع منتخب مصر تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

موضوعات مقترحة

وقال «ميدو» عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: «بصراحة صلاح قدم السبت وحلق شعره، كي لا تكون هناك حساسيات».

وأضاف: «إن شاء الله منتخبنا في الطريق الصحيح، مواجهتان حياة أو موت، وبإذن الله حضور جمهورنا وروح اللاعبين تمهيد لطريق جديد للفراعنة».

وتابع: «الأمر لا يتعلق فقط بالوصول لكأس العالم، ولكن بإذن الله منتخبنا بقيادة محمد صلاح والتوأم يصنع تاريخا كبيرا في الفترة القادمة».

وظهر محمد صلاح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم بـ «لوك» جديد في معسكر الفريق المقام بالقاهرة استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

لوك جديد لـ محمد صلاح «شعره الطويل الـ «كيرلي»

وتخلى «صلاح» عن علامته المميزة على مدار سنوات، ألا وهي شعره الطويل الـ «كيرلي».

ولأول مرة يظهر «صلاح» حليق الرأس تمامًا، إذ فاجأ مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي، بقصة شعر غريبة عليه، قبل أن يظهر بها في معسكر «الفراعنة». ##

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو، يوم 6 يونيو، بينما يواجه غينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وخاض المنتخب مرانه أمس، وبدأ المران بالإحماءات ثم جمل تكتيكية والتسديد على المرمى  تحت إشراف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وانتظم 25 لاعبا في معسكر منتخب مصر هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف. ##

واكتملت صفوف المنتخب اليوم السبت بوصول محمد صلاح للمعسكر، حيث يتدرب المنتخب كامل العدد حتى يوم الأربعاء المقبل، فيما يخوص مواجهة بوركينا فاسو الخميس ويسافر بعدها لمواجهة غينيا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم 6 يونيو المقبل، بإستاد القاهرة الدولي. ##

موقف منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ويقع منتخب مصر رفقة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وجيبوتي وسيراليون، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل. ##

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في أول جولتين، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في الوصافة برصيد أربع نقاط. 

  1. منتخب مصر 6 نقاط
  2. غينيا بيساو 4 نقاط 
  3. بوركينا فاسو 4 نقاط 
  4. إثيوبيا نقطة واحدة 
  5. سيراليون نقطة واحدة
  6. جيبوتي بدون نقاط. 

##

##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: