Close ad

ليندون دايكس خارج حسابات المنتخب الاسكتلندي في يورو 2024 بسبب الإصابة

1-6-2024 | 20:38
ليندون دايكس خارج حسابات المنتخب الاسكتلندي في يورو  بسبب الإصابةليندون دايكس
الألمانية

 خرج ليندون دايكس، مهاجم المنتخب الاسكتلندي، من قائمة فريقه لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 في ألمانيا، وذلك بعد تعرضه لإصابة في التدريبات.

موضوعات مقترحة

ويستهل المنتخب الاسكتلندي مشواره في البطولة بمواجهة المستضيف منتخب ألمانيا يوم 14 يونيو الجاري.

وتعرض دايكس / 28 عاما/ مهاجم فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، لإصابة في الركبة خلال تدريبات يوم أمس الجمعة، وكشفت الفحوصات عن عدم قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده في ثاني مشاركة على التوالي في البطولة.

وقال الاتحاد الاسكتلندي في بيان له: "بعد تعرضه لإصابة في التدريبات بالأمس، ليندون دايكس لن يكون متوجدا في قائمة الفريق ببطولة أمم أوروبا 2024".

وأضاف: "نشعر بالأسف الشديد لك ليندون، لكنك ستعود قريبا بقميص المنتخب الاسكتلندي، نتمنى لك الشفاء العاجل".

ويأتي غياب دايكس، ليترك الخيارات الهجومية أمام ستيف كلارك، المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي، متمثلة في تشي أدامز ولورينس شانكلاند، كما أنه لديه أجنحة في هجوم الفريق مثل جيمس فورست وبين دوك في القائمة المكونة الآن من 27 لاعبا.

وسيكون على كلارك اختيار القائمة الأخيرة المكونة من 26 لاعبا قبل يوم الجمعة المقبل، وربما يختار تومي كونواي، مهاجم بريستول سيتي، والذي لم يسبق له أن لعب مع المنتخب، والمتواجد في قائمة اسكتلندا لأقل من 21 عاما، أو روس ستيوارت لاعب ساوثهامبتون، والذي عاد مؤخرا من إصابة غيبته عن الملاعب لفترة طويلة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: