Close ad

رسالة علي معلول إلى جماهير الأهلي في أول تعليق بعد إصابته

1-6-2024 | 19:10
رسالة علي معلول إلى جماهير الأهلي في أول تعليق بعد إصابتهعلي معلول
عمرو سالم

وجه علي معلول الظهير الأيسر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الشكر لإدارة النادي علي دعمها الكامل بعد تعرضه للإصابة بوتر إكيلس.

موضوعات مقترحة

وقال معلول عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «مضى أسبوع على بطولة جديدة داخل النادي الأهلي وهي البطولة الإفريقية الرابعة لنا في الخمس سنوات الماضية والبطولة العشرون منذ انضمامي إلى الفريق قبل ثماني سنوات بالإضافة إلى تحقيق برونزية المونديال ثلاث مرات».

وأضاف: «‎أتوجه بالشكر للإدارة ولكل زملائي على الدعم الذي قدموه لي منذ إصابتي سواء بالزيارة أو الاتصال بي وأشكرهم على تحقيقهم لوعدهم لي بالتتويج باللقب».

وأوضح: «وأثق في قدرتهم على التتويج بباقي بطولات الموسم والأهلي دائماً بمن حضر.. كما أشكر الجماهير على كل الحب والدعم الذي شعرت به .. وهو ليس غريبا عن جماهير النادي الأهلي التي طالما دعمتني منذ يومي الأول وأكن لهم كل الحب والاحترام».

وتابع: «‎كنت أتمنى التواجد مع الفريق في إستاد القاهرة والاحتفال معهم باللقب ولكن دعم زملائي لي باحتفالي الخاص كذلك بوجود قميصي في الاحتفالات بالإضافة إلى الدعم الكبير الذي شعرت به من الجماهير جعلني أشعر أني حاضر بينكم».

وقال: «حرمتني الإصابة من التواجد والاحتفال معكم ولكن سأبذل كل مجهود للعودة سريعاً إلى الملاعب، الجهد والعطاء هو سلاح كل لاعب كرة قدم وهذا ما كنت أفعله منذ بدايتي مع كرة القدم وأنا مؤمن أن بالعمل والإصرار سأعود بشكل أقوى بإذن الله».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: