Close ad

وزير النقل: استغلال سور نادي السكة الحديد والقاعات وتسويق فانلة النادي لجذب عوائد مادية

1-6-2024 | 15:49
وزير النقل استغلال سور نادي السكة الحديد والقاعات وتسويق فانلة النادي لجذب عوائد مادية جولة وزير النقل اليوم بمحافظة الاسكندرية
نبيل بدر

عقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير- اجتماعًا موسعًا اليوم السبت، مع مجلس إدارة نادي السكة الحديد الرياضي بحضور قيادات الهيئة.

موضوعات مقترحة

 وأشار الوزير إلى أن هذا يتطلب إعداد فريق متميز مدعم بناشئي النادي وضرورة تقديم خدمات مميزة لأعضاء النادي تحقق رضاء الأعضاء عن تلك الخدمات خاصة مع اهتمام الوزارة بتقديم خدمات وأنشطة اجتماعية ورياضية متميزة للعاملين بمختلف الهيئات، وكذلك العمل على تقديم خدمات مميزة لمستخدمي النشاط التجاري بالنادي وتعظيم إيرادات النادي والاستغلال الأمثل لكافة المساحات بالنادي سواء من خلال سور النادي أو القاعات أو الكافتيرات أو استغلال وتسويق فانلة النادي والاستاد وحمام السباحة بما يساهم في جذب عوائد مادية للنادي من وسائل أخرى غير اشتراكات النادي وضرورة أن يقوم النشاط الرياضي بتغطية المصاريف الخاصه به. 

كما استعرض الوزير خطة تطوير الملاعب والاستاد واستكمال مخطط زيادة المساحات الخضراء والحدائق بالنادي لخدمة الاعضاء، مؤكدا على ضرورة بذل كافة الجهود للصعود إلى الدوري الممتاز العام القادم.

 وأكد وزير النقل على ضرورة الإسراع بتنفيذ استكمال خطة التطوير للارتقاءالمستمر بالخدمة المقدمة لأعضائه، وبما يتناسب مع عراقة النادي الذي تم انشاؤه عام1903، مشيرا إلى أن هذا النادي يجب أن يكون مصدرا لتخريج الأبطال الرياضيين في كافة الألعاب.

جاء ذلك خلال جولة الوزير اليوم بمحافظة الإسكندرية لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، حيث قام الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بجولة تفقدية بمحطة مصر للسكك الحديدية بالإسكندرية، لمتابعة انتظام جداول التشغيل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب بالتزامن مع صرف تذاكر قطارات عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة