Close ad

شكوى طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية حول مستوى امتحان «الفقه»

1-6-2024 | 15:04
شكوى طلاب الثانوية الأزهرية بالشرقية حول مستوى امتحان ;الفقه;امتحانات الثانوية الأزهرية - أرشيفية
الشرقيه- مني طعيمه

تباينت آراء طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الشرقية حول امتحان ماده الفقه، والحديث، حيث أبدى عدد من الطلاب سعادتهم لسهولة الامتحان، وأكد البعض الآخر صعوبة بعض الفقرات في امتحان «الفقه»، والتي كانت تحتاج إلى وقت إضافي للإجابة عليها.

موضوعات مقترحة

 كما أعرب عدد من الطلاب عن سعادتهم لسهولة امتحان الحديث الذي جاء في متناولهم جميعًا، مؤكدين أنه جاء في مستوي الطالب المتوسط، وأنهم تمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة.

وقد أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، الامتحان في مادتي «الفقه» و«الحديث»، على مستوى 17 إدارة تعليمية   

أوضح الدكتور الجنيدى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، أن المنطقة الأزهرية انتهت من كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول للعام الدرسي٢٠٢٤/٢٠٢٣،حيث تم توفير المناخ المناسب للطلاب،وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب مع توفير الرعاية الطبية لجميع الطلاب.

وشدد رئيس أزهر الشرقية على ضرورة تطبيق تعليمات قطاع المعاهد والإدارة المركزية للامتحانات والتي من شأنها تحقيق الانضباط والهدوء الكامل لجميع اللجان، موضحا أن غرفة العمليات بالمنطقة تعمل منذ اليوم، للتواصل الفوري  بهدف تذليل كافة المعوقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: