Close ad

وزيرة الهجرة: الدولة حريصة على إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج

1-6-2024 | 10:24
وزيرة الهجرة الدولة حريصة على إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارجالسفيرة سها الجندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
هايدي أيمن

أكدت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، حرص الدولة المصرية على إتاحة مختلف الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، لافتة إلى تنظيم الفعاليات التي تروج لما تمتاز به مصر من فرص واعدة.

موضوعات مقترحة

وقالت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، إن حملة "مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون: لماذا نستثمر في مصر؟" نسعى من خلالها إلى استعراض أبرز مميزات السوق المصرية من عوامل الجذب والفرص المتاحة للاستثمار في مختلف المجالات في ظل ما تقوم به مصر من عمليات التنمية في جميع النواحي، وكذلك توفير خارطة الاستثمار الصناعي وتهيئة مناخ الاستثمار.

ولفتت الوزيرة إلى أن حملة "مستثمرون مصريون بالخارج يجيبون: لماذا نستثمر في مصر؟" تعرض  كل المزايا للمستثمرين، ومن بينها الرخصة الذهبية التي أطلقتها مصر مؤخرًا وتوفير خريطة استثمار صناعية توضح كل المجالات المتاحة، وكذلك تقديم كل التيسيرات لتدشين المشروعات في مصر.

وأضافت الوزيرة أن هذه الحملة تتضمن فيديوهات قصيرة يقدم فيها خبراؤنا المصريون بالخارج عرضًا مختصرًا وشهادتهم عن الاستثمار في مصر وما لمسوه بأنفسهم خلال رحلة الاستثمار في العديد من المشروعات. 

وأشارت السفيرة سها جندي إلى أن إطلاق هذه الحملة لتكون رسالة من المصريين بالخارج إلى المصريين بالداخل توضح لماذا نختار مصر حينما نريد الاستثمار في العديد من المجالات، مثمنة وطنية وحماس المستثمرين المصريين بالخارج وحرصهم على ضخ استثمارات في مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: