Close ad

روما يفسد وداع جيرو مع ميلان بخماسية

31-5-2024 | 22:29
روما يفسد وداع جيرو مع ميلان بخماسيةجيرو
وكالات الأنباء

أفسد روما وداع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لناديه ميلان بالفوز عليه 5-2، في مباراة ودية مشوّقة الجمعة في مدينة بيرث الأسترالية، بعد أيام من اسدال الستارة على الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

أمام 56 ألف متفرّج على ملعب أوبتوس، تركّزت الأنظار على جيرو (37 عاماً)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بواقع 57 إصابة في 131 مباراة. سيحصل على فرصة تعزيز رصيده في البطولة القارية المقبلة في ألمانيا والتي سيعتزل بعدها اللعب دولياً.

مسيرته على صعيد الأندية تقترب أيضاً من نهايتها، بعد إعلانه عن ترك القارّة الأوروبية متّجهاً صوب لوس أنجليس أف سي الأميركي.

انهى مشاركته في الدوري المحلي الذي أحرز لقبه في 2022 مع ميلان، بتسجيله في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) السبت.

كاد يكرّر هذا الأمر في الدقيقة 30 ضد روما، بيد انه اصاب القائم. عانى للحصول على فرص سانحة، نظرًا للتكاثر العددي من قبل مدافعي روما، فاستُبدل بين الشوطين.

وكان لاعب الوسط الأميركي كريستيان بوليسيك والجناح البرتغالي رافايل لياو من أبرز الغائبين عن تشكيلة ميلان الذي رضخ لجاره إنتر في "سيري أ".

سجّل لروما الذي حلّ سادساً في الدوري الإيطالي لاعب الوسط تومازو بالدانتسي (28)، الإنجليزي تامي أبراهام (45+2)، الإسباني أنجلينيو (54)، الأرجنتيني باولو ديبالا (57) والإيراني سردار أزمون المرشّح للانضمام إلى إشبيلية الإسباني (77)، ولميلان الفرنسي تيو هرنانديز (37) والسويسري نواه أوكافور (55).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: