Close ad

نهائي دوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتي "يخشى أن يفلت اللقب من ريال مدريد"

1-6-2024 | 06:44
نهائي دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي  يخشى أن يفلت اللقب من ريال مدريد أنشيلوتي
وكالات الأنباء

حذّر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لاعبيه أنّ نهائي دوري أبطال أوروبا هي "المباراة الأخطر" في كرة القدم عشية مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني السبت في ويمبلي.

موضوعات مقترحة

وقال المدرب الإيطالي الذي فاز بلقب المسابقة القارية المرموقة أربع مرات وهو رقم قياسي إنّ الفريق الملكي "يخشى أن يفلت منه اللقب".

ويُعد "لوس بلانكوس" حامل اللقب 14 مرة في رقم قياسي الطرف الاكثر ترجيحًا للفوز بمواجهة نظيره الالماني المتوج مرة واحدة عام 1997.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي الجمعة "نهائي دوري أبطال أوروبا هو المباراة الأكثر أهمية ولكنها أيضًا الأخطر".

وتابع "علينا أن نستمتع بوجودنا هنا، ولكن معرفة أن الأمر قد يسوء لأننا قريبون من أهم شيء في كرة القدم، الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن لدينا خوف من أنّ اللقب قد يفلت منا".

وأردف "يجب أن تسير الأمور على ما يرام، ويجب أن تكون محظوظًا أيضًا، فالنجاح قريب جدًا، لذا يبدأ القلق صباح الغد (السبت)، وبعد ظهر الغد".

من جهته، قال قائد ريال مدريد ناتشو إنّه يشعر بالثقة إنما بالتوتر ايضًا.

وشرح "هناك توتر اكثر من اي وقت آخر من الموسم".

وتابع "نحن من البشر، إنه أسبوع هادئ (لبعض الناس) لكن بالنسبة للاعبين، ليس كذلك. إنه أمر مميز ولا شك أنه لا يجعل الامر هادئا".

من جهته، رأى لاعب الوسط الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش أنّه على الرغم من قوة مدريد مقارنة بدورتموند، الا انّه يُقارب المباراة على أنها أشبه بمعركة.

وقال مودريتش "يعتقد الجميع أننا مرشحون بقوة، لكننا لا نفكر في الأمر بهذه الطريقة".

وتابع "إنها 50-50، نحن نلعب ضد فريق كبير قدم موسمًا رائعًا في دوري أبطال أوروبا".

ويبحث كل من ناتشو ومودريتش، إضافة إلى الألماني توني كروس وداني كارفاخال عن إحراز اللقب للمرة السادسة في مسيرتهم، مما سيجعلهم بعادلون الرقم القياسي المسجل بإسم نجم ريال السابق باكو خينتو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: