Close ad

760 حاجا غادروا ميناء نويبع البحري |صور

31-5-2024 | 15:39
 حاجا غادروا ميناء نويبع البحري |صور 760 حاج بري غادروا ميناء نويبع البحري
جنوب سيناء - هاني الأسمر

غادرت ميناء نويبع اليوم الجمعة، العبارة آيلة وعلى متنها 760 حاجا و19 باص حج، وبذلك يصل إجمالي عدد حجاج البر المغادرين للميناء 1169 حاجا و 29 باص حج منذ بدء الموسم .

موضوعات مقترحة

وأعلن " بيان هيئة موانئ البحر الأحمر " أنه تم تسيير رحلات مكوكية للعبارتين  " آيلة وكوين نفرتيتي "  لنقل حجاج بيت الله الحرام من ميناء نويبع إلى ميناء العقبة الأردني، بالتنسيق الكامل مع الجانب الأردني لتيسير وسرعة إنهاء إجراءات الحجاج.

 كما يتم التنسيق المستمر مع محافظة جنوب سيناء وإدارة المرور والتعاون بين أعضاء المجتمع المينائى، لسرعة إنهاء الإجراءات وتذليل كافة العوائق وتزويد صالات السفر بعدد من العاملين المدربين، لخدمة الحجاج وعدد من الكراسي المتحركة لكبار السن وكافة الاسعافات الطبية و تنظيم عمل حاملي الامتعة .

من جانبه، وجه اللواء محمد عبد الرحيم ، رئيس هيئة موانئ البحر الاحمر ، بضرورة التنسيق بين غرفة عمليات الميناء ومركز العمليات الرئيسي بالهيئة للوقوف على الاجراءات العملية والتشغيلية، وتذليل جميع الصعوبات الواردة لحجاج بيت الله الحرام بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي وشركة الجسر العربي، والتشديد على شركات السياحة والتوكيل الملاحي بضرورة الالتزام بمواعيد الحجز (سفر/ وصول) .

فضلا عن حل أي مشاكل خاصة بالأتوبيسات أثناء مرورها بالكمائن لضمان سلامة وصولهم للميناء حتى ركوب العبارات الخاصة بهم، مع ضرورة تواجد 2 سائق لكل باص، وعلى كل حاج أن يتواجد معه جواز السفر وبداخله تذكرة السفر شاملة كافة بيانات الحاج دون مخالفة لتسهيل سرعة الإجراءات.


 760 حاج بري غادروا ميناء نويبع البحري 760 حاج بري غادروا ميناء نويبع البحري

 760 حاج بري غادروا ميناء نويبع البحري 760 حاج بري غادروا ميناء نويبع البحري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: