Close ad

مع إعادة تفعيل الخدمة.. كيف تحجز مكانك إلكترونيا على شواطئ الإسكندرية؟

31-5-2024 | 14:59
مع إعادة تفعيل الخدمة كيف تحجز مكانك إلكترونيا على شواطئ الإسكندرية؟تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني للشواطئ بالإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية- محمد عبد الغني

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إعادة تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني للشواطئ عبر موقع الإدارة على شبكة الإنترنت وذلك خلال موسم صيف 2024.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن هذه الميزة تنفرد بها شواطئ الإسكندرية فقط وتقدمها الإدارة لتساعد في تقليل الزحام على بوابات الشواطئ والتسهيل على المواطنين، للوصول للشاطئ ومعرفة الأسعار.

ووفقا لبيان صادر اليوم فإن طريقة خدمة الحجز الإلكتروني تتضمن الآتي:

-الدخول إلى الموقع www.catr.gov.eg واختيار الشواطئ ثم اختيار الشاطئ المراد الحجز الإلكتروني عليه ثم الضغط على خيار حجز شاطئ.

-يتم الحجز على الموقع قبل ميعاد الذهاب للشاطئ مقدما بما لا يقل عن 48 ساعة ويتم تأكيد الحجز عبر الرقم الموضح بـ"الواتساب"، على رقم 01288533211.

-يعتبر الحجز لاغيا في حالة تأخر مقدم الطلب أو أحد أفراد الأسرة عن التواجد بالشاطئ في موعد أقصاه الساعة 10 صباح اليوم المطلوب برفقة الرقم التأكيدي ولمستغل الشاطئ الحق في التصرف في الأماكن التي تم حجزها في حالة عدم تواجد مقدم الطلب عن الساعة 10 ص.

- يرجى حجز شاطئ واحد فقط في اليوم حيث إن تكرار الحجز في أكثر من شاطئ في نفس اليوم يعرض طلب الحجز للإلغاء لإساءة استخدام الخاصية.

- يتم تحديد بيانات الحجز بدقة.. الاسم – رقم الموبايل – الرقم القومي – عدد الأفراد-الأطفال من سن 5 سنوات يحتسب تذكرة – يوم الحجز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة