Close ad

"تعليم الفيوم" تحقق المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي|صور

30-5-2024 | 23:53
 تعليم الفيوم  تحقق المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي|صورمديرية التربية والتعليم بالفيوم تحصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثال
الفيوم-ميشيل عبدالله

حقق توجيه عام التربية الاجتماعية، والاتحادات الطلابية بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، المركز الخامس على مستوى الجمهورية، في مسابقة الأخصائي الاجتماعي المثالي، مسؤول الاتحادات الطلابية 2023م/2024م.

موضوعات مقترحة

الفائزة بالمركز الخامس


وصرحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، بأن هبة سيد عبدالفتاح، الأخصائية الاجتماعية بمدرسة الغريب للتعليم الأساسي بالمرحلة الابتدائية بإدارة سنورس التعليمية، فازت بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، في المسابقة.

الوكيلة تهنئ


وقدمت "قرني"، التهنئة إلى توجيه عام التربية الاجتماعية، والاتحادات الطلابية بالمديرية، للجهد المتميز المبذول في العمل، والمشاركة الإيجابية الفعالة في جميع المسابقات التي تنظمها الوزارة.

 


مديرية التربية والتعليم بالفيوم تحصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالمديرية التربية والتعليم بالفيوم تحصل على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثال
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: