Close ad

رئيس تحرير «بوابة الأهرام» و«المسائي» يلتقي دبلوماسيًا إماراتيًا | صور

30-5-2024 | 21:31
رئيس تحرير ;بوابة الأهرام; و;المسائي; يلتقي دبلوماسيًا إماراتيًا | صورالأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام يستقبل المستشار حسن الشميلي

استقبل الكاتب الصحفي، محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، المستشار حسن الشميلي، رئيس قسم الشئون الإعلامية والدبلوماسية العامة بسفارة الإمارات في القاهرة.

موضوعات مقترحة

وخلال اللقاء، أكد الدسوقي، أهمية الإعلام والثقافة والفكر والفن كركيزة قوية في تعزيز العلاقات المصرية الإماراتية وتقريب المسافات بين الشعبين، مضيفا أن القوة الناعمة لا تقل أهمية عن القوة السياسية والاقتصادية.

وأشاد الدسوقي بالعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكدًا الروابط الأخوية والاحترام المتبادل الذي يميز هذه العلاقات منذ نشأتها، خاصة تحت مظلة أواصر الصداقة التي تجمع بين قادة البلدين.

وتحدث الدسوقي، عن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه، مشيرًا إلى الحب الكبير الذي يحظى به من قبل الشعب المصري.

وأكد الدسوقي، أن الشيخ زايد أرسى الأسس القوية للعلاقات المميزة بين البلدين، وترك بصمات واضحة من الأخوة والتضامن والاحترام المتبادل.

من جانبه، أعرب المستشار حسن الشميلي عن سعادته بحفاوة الاستقبال وبزيارته لمؤسسة الأهرام، وأكد على حرص سفارة الإمارات بالقاهرة على التعاون المستمر مع المؤسسة في مختلف المجالات الإعلامية، مؤكدا التزام السفارة بدعم الفعاليات التي تنظمها المؤسسة والمشاركة فيها.

وأوضح الشميلي أن العلاقات المصرية الإماراتية تتسم بالتضامن والروابط الأخوية والأهداف المشتركة، وشهدت زيادة في التعاون خاصة على المستويات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة.


الأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام يستقبل المستشار حسن الشميليالأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام يستقبل المستشار حسن الشميلي

الأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائيالأستاذ محمد إبراهيم الدسوقي، رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي

المستشار حسن الشميلي، رئيس قسم الإعلامي والدبلوماسية العامة بسفارة الإماراتالمستشار حسن الشميلي، رئيس قسم الإعلامي والدبلوماسية العامة بسفارة الإمارات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة