Close ad

إهدار ركلة جزاء وخسارة الأهلي.. تفاصيل خناقة حسين الشحات مع الشيبي

30-5-2024 | 21:47
إهدار ركلة جزاء وخسارة الأهلي تفاصيل خناقة حسين الشحات مع الشيبيحسين الشحات
محمد علي أحمد

تصدر اسم لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع النطق بالحكم عليه ظهر اليوم داخل محكمة مدينة نصر، في واقعة التعدي علي لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي في مباراة جمعتهما العام الماضي داخل إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

موضوعات مقترحة

بداية خلاف حسين الشحات والشيبي

بداية الخلاف الذي وقع بين لاعب الأهلي وبيراميدز العام الماضي وتحديدا في الجولة الــ 28 من الدوري الممتاز في مباراة جمعت الفريقين علي إستاد الدفاع الجوي وحينها تقدم فريق بيراميدز على الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

وأهدر الشحات في هذه المباراة العديد من الفرص منها ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة مما أثار غضبه نتيجة لخسارة فريقه في هذه المباراة.

وبعد انتهاء المباراة رصدت الكاميرات تعدي حسين الشحات على محمد الشيبي وصفعه علي وجهه مما أثار غضب الجميع.

الشحات يعتذر للشيبي والأخير يرفض

ورصدت الكاميرات مرةً أخري اعتذار لاعب الأهلي حسين الشحات لمحمد الشيبي وتقبيل رأسه ولكن الشيبي أصر على موقفه ومقاضاة الشحات.

الشيبي يتهم الشحات بالتعدي عليه

وفي تطور سريع للأحداث تقدم محمد الشيبي للمحكمة يتهم الشحات بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف لتقوم النيابة المختصة بإحالة الدعوى القضائية للمحكمة وتحديد جلسة لنظر القضية داخل ساحات القضاء.

التصالح مع الشيبي 

ومع أولي الجلسات تقدم دفاع الشحات للمحكمة بحافظة مستندات تتضمن أن موكله اعتذر للشيبي ومحادثات نصية ورسائل صوتية تحوي اعتذار الشحات، بالإضافة إلي إنكار واقعة السب والقذف عليه محاولا إثبات براءته.

الحكم علي حسين الشحات في صفع الشيبي

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وتعويض بـ 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما بإستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

دفاع الشحات يتقدم باستئناف 

وتقدم دفاع لاعب الأهلي حسين الشحات باستئناف علي الحكم الصادر وحددت المحكمة جلسة جديدة لنظر الاستئناف المقدم وقبوله أو رفضه من قبل جهة المحكمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة