Close ad

«تجارية البحيرة» تُكرم تجار معارض «أهلًا رمضان» ويعدون بالعمل لتلبية احتياجات المواطنين

30-5-2024 | 18:56
;تجارية البحيرة; تُكرم تجار معارض ;أهلًا رمضان; ويعدون بالعمل لتلبية احتياجات المواطنينجانب من الاحتفالية
سلمى الوردجي

 أقامت الغرفة التجارية بالبحيرة، برئاسة محمد الشريف، حفلًا لتكريم تجار المواد الغذائية بمحافظة البحيرة، الذين شاركوا في معارض «أهلا رمضان» التي نظمتها الغرفة خلال شهر رمضان المبارك. 

موضوعات مقترحة

وذلك بحضور أحمد الحسيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، ومحمد عبد العال، وكيل وزارة تموين البحيرة، والمستشار علي دوما، رئيس جهاز البيئة بمحافظة البحيرة، وسمير البلكيمي، وكيل مديرية التموين بالبحيرة، ومديري إدارات التموين بالبحيرة، ولفيف من تجار المواد الغذائية بمحافظة البحيرة. 

كما حضر الاحتفالية أحمد الفيشاوي، ومجدي الصيرفي، نائبي رئيس الغرفة، ومحمد بصل، أمين صندوق الغرفة، ومصطفى بدر، سكرتير عام الغرفة، وأسامة الصعيدي، وعبد الله تعلب، ومحمد ملوخية، وأحمد أبو الفضل، وطه عتمان، ومحمد بلال، أعضاء مجلس الإدارة. 

وأشار رئيس الغرفة التجارية، إلى مجهود التجار المشاركين في المعرض، ودورهم الهام في توفير سلع رمضان بأسعار مناسبة للمواطنين. 

وشدد الشريف في كلمته على أهمية التعاون بين الغرفة التجارية والتجار، لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية في محافظة البحيرة، وضرورة التزام التجار بتخفيض الأسعار تماشيا مع خطة الدولة حيث إن تخفيض الأسعار سيساهم في زيادة القوة الشرائية للمواطنين، وتحفيز النشاط التجاري، وجذب المزيد من الاستثمارات.

ووجه الشريف الشكر والتقدير للتجار لتعاونهم المميز في خفض الأسعار خلال شهر رمضان، لأن ذلك يظهر روحهم الوطنية وحرصهم على مصلحة الوطن والمواطنين.

وتخلل الحفل تكريم التجار المشاركين في المعارض، تقديرا لمجهوداتهم المتميزة ومساهماتهم القيمة في إنجاحها.

وفي ختام الحفل أعرب التجار عن شكرهم وتقديرهم للغرفة التجارية على تكريمهم، وعبروا عن التزامهم بمواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من النجاحات وتلبية احتياجات المواطنين.

الجدير بالذكر أن معارض «أهلا رمضان» حققت نجاحا كبيرا على جميع المستويات، حيث ساهمت في توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين ودعم الاقتصاد المحلي، وتحفيز النشاط التجاري، كما ساهمت المعارض في تعزيز التعاون بين الغرفة التجارية والتجار لخدمة جموع مستهلكي محافظة البحيرة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: