Close ad

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في القاهرة على البوابة الإلكترونية

30-5-2024 | 18:10
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  في القاهرة على البوابة الإلكترونيةالشهادة الإعدادية
القاهرة - أميرة الشرقاوى

أكد أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة، الحصول على نتيجة امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس.

موضوعات مقترحة

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

وأشار أيمن موسى، إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، غدًا الجمعة، ويمكن للطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتيجتهم الوصول إلى البوابة من هــنا...

أعلى الإدارات التعليمية في نسبة النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة  

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم في القاهرة، أن 3 إدارات تعليمية حصدت المراكز الثلاثة الأولى في نسبة النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية، أولها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية التي حصدت المركز الأول على مستوى المحافظة كأعلى نسبة نجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح في الإدارة التعلمية 97.35%.

وأضاف موسى، أن إدارة شبرا التعليمية جاءت في المركز الثاني كأعلى نسبة نجاح، حيث سجلت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية في الإدارة 97.29%.

وجاءت إدارة المعصرة التعليمية في المركز الثالث، بنسبة نجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية بلغت 96%.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84.7%

واعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024، اليوم الخميس، بنسبة نجاح 84.7 %.

وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين إلى الامتحانات 190 ألفا و260 طالبا وطالبة، حضر منهم 185 ألفا و545 طالبا وطالبة، ونجح 157 ألفا و336 طالبا.

نتيجة الشهادة الإعدادية للصم والمكفوفين

واعتمد محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8%.

واعتمد المحافظ، نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%.

كما اعتمد محافظ القاهرة أيضا، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 74%، ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3%.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: