Close ad

GateLock تعقد شراكة مع ESET و Safetica لتزويد القطاعات المصرية بأحدث حلول الأمن السيبراني

30-5-2024 | 16:18
GateLock تعقد شراكة مع ESET و Safetica لتزويد القطاعات المصرية بأحدث حلول الأمن السيبراني جانب من توقيع الاتفاق
فاطمة سويري

أعلنت شركة GateLock، الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركتي ESET و Safetica، الرائدتين في إنتاج البرمجيات والحلول الذكية في مجال أمن المعلومات، لتزويد القطاعات المصرية بأحدث الحلول العالمية للأمن السيبراني.

موضوعات مقترحة

تزايد أهمية الأمن السيبراني:

يأتي هذا التعاون في ظل تزايد أهمية الأمن السيبراني مع ازدياد التهديدات الإلكترونية وتعقيدها.

حلول متطورة:

تتميز حلول ESET بضمانها لسير العمل بسلاسة دون التأثير على أداء الأجهزة المختلفة، مع توفير واجهة سهلة الاستخدام تناسب جميع المستويات، وتكامل سهل مع الأنظمة الأخرى.

حماية شاملة:

توفر Safetica حلول متكاملة لحماية البيانات الهامة داخل المؤسسات الكبرى، من خلال الرقابة والتحكم في البيانات، ومتابعة تحليلها عبر الذكاء الاصطناعي، ومراقبة نشاط المستخدمين.

أهداف GateLock:

تهدف GateLock إلى الحصول على حصة سوقية بنسبة 10% من حجم السوق المصري من خلال توفير حلولها الأمنية المبتكرة للعديد من القطاعات الحيوية، وتعمل مع شركاء لتغطية كافة القطاعات، بما في ذلك التعليم والصحة والقطاع البنكي.

ديميس ستروثوس، المدير العام بشركة ESET لمنطقة الشرق الأوسط: "يسعدنا التعاون مع GateLock لتوسيع نطاق حلولنا لمواجهة الهجمات السيبرانية، ونركز على ضخ المزيد من الاستثمارات في التكنولوجيا المتقدمة لمواجهة التحديات في مختلف القطاعات."

محمد هارون، المؤسس والمدير العام لشركة GateLock: "نهدف إلى توفير خدماتنا الأمنية المتطورة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ونرى أن الأمن السيبراني أصبح جزءًا أساسيًا في استراتيجية قطاع الأعمال والقطاعات المختلفة."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: