Close ad

ساعة ذكية جديدة في مصر من «هواوي»

30-5-2024 | 16:29
ساعة ذكية جديدة في مصر من ;هواوي;ساعة ذكية جديدة في مصر من هواوي

أعلنت شركة هواوي عن إضافة جديدة إلى تشكيلتها المتنوعة من الساعات الذكية في السوق المصرية، وذلك من خلال إطلاق ساعتها الذكية الجديدة HUAWEI WATCH FIT 3.

موضوعات مقترحة

تتميز الساعة الجديدة بأناقتها وعصريتها، مما يجعلها قطعة مثالية للارتداء اليومي، ويأتي جسمها بتصميم نحيف للغاية ووجه مربع، مع شاشة واسعة تبلغ 1.82 بوصة، مما يوفر تجربة مرئية ممتازة للمستخدم.

وتعد هذه الإضافة الأخيرة إلى تشكيلة هواوي بمثابة تأكيد على التزام الشركة بتقديم أحدث التقنيات وأجود التصاميم لعملائها؛ حيث تواصل هواوي ريادتها في مجال توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي من خلال توفير أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 مجهزة بمجموعة من الميزات الذكية التي تساعد المستخدمين على مراقبة صحتهم بشكل شامل، بالإضافة إلى البقاء على اتصال مع عالمهم الرقمي. 
وتعد هذه الساعة بإحداث ثورة في طريقة مراقبة الصحة واللياقة البدنية، كما تمنحهم الفرصة للتعبير عن أسلوبهم الشخصي بشكل مبتكر ومميز.

بإطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 في السوق المصرية، تؤكد هواوي مرة أخرى مكانتها البارزة في عالم التكنولوجيا القابلة للارتداء، وتعزز وجودها كواحدة من أبرز العلامات التجارية في هذا المجال.
وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الآن لدى تجار التجزئة المعتمدين والمتاجر عبر الإنترنت في مصر.
 


HUAWEI WATCH FIT 3 تجمع بين الأناقة والابتكار واللياقة البدنية:

تعتبر ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 خيارًا استثنائيًا للأفراد الذين يهتمون بمظهرهم وأدائهم، حيث تتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة التي توفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة. بشاشة واسعة وسطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 بتصميم مربع عصري وبسيط، مع سطح مقوس ثلاثي الأبعاد وتباين ألوان مذهل في التاج، مما يجعلها مثالية للارتداء اليومي. وبوزنها الخفيف وسمكها النحيف، يمكن تنسيقها بلباقة مع أي ملابس، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الموضة.

تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة، بما في ذلك جهاز تعقب النوم HUAWEI TruSleep™️ 4.0 وميزة مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™️ 5.5، بالإضافة إلى إدارة الدورة الشهرية للنساء. وبفضل عمر بطارية استثنائي يصل إلى 10 أيام، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع مزايا الساعة دون الحاجة للقلق بشأن شحنها بشكل متكرر.

بتقنيتها المتطورة وتصميمها الأنيق وميزات المراقبة الصحية الشاملة، تم إعداد HUAWEI WATCH FIT 3 لإحداث ثورة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، ومساعدة المستخدمين على عيش حياة أكثر صحة وأكثر اتصالاً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة