نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، استطلاع رأي للمواطنين بالعديسات قبلي، مركز الطود، عن خدمة المياه المقدمة، وتوعيتهم بترشيد الاستهلاك والتواصل.
موضوعات مقترحة
جاء ذلك في سبيل تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، إذ يجري فريق التوعية بالشركة استطلاعات دورية بكافة المناطق للتعرف عن مدى رضا المواطنين عن خدمات الشركة من خلال التواصل المباشر، ويمكن التواصل مع الشركة عند حدوث أي مشكلة عن طريق الخط الساخن 125.
استطلاع رأي للمواطنين بالعديسات
استطلاع رأي للمواطنين بالعديسات
استطلاع رأي للمواطنين بالعديسات
استطلاع رأي للمواطنين بالعديسات