Close ad

جوندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لتدريبات ألمانيا استعدادا لـ يورو 2024

30-5-2024 | 15:17
جوندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لتدريبات ألمانيا استعدادا لـ يورو منتخب ألمانيا
الألمانية

خاض إيلكاي جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم، وكذلك فلوريان فيرتز وروبرت أندريخ وجوناثان تاه، ثلاثي فريق باير ليفركوزن، المتوج بالدوري الألماني في الموسم المنصرم، أول حصة تدريبية مع منتخب (الماكينات) عقب وصولهم للمعسكر التدريبي للفريق بولاية تورينجيا شرق ألمانيا.

موضوعات مقترحة

ووصل اللاعبون الأربعة أمس الأربعاء، متأخرين قليلاً عن بقية الفريق، حيث تواجد ثلاثي ليفركوزن مع ناديهم، الذي توج بلقب كأس ألمانيا يوم السبت الماضي عقب فوزه على كايزر سلاوتيرن في المباراة النهائية للمسابقة، فيما خاض جوندجوجان مباراته الأخيرة مع برشلونة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم يوم الأحد الماضي.

وشارك في التدريبات التي قادها المدرب يوليان ناجلسمان، 24 لاعباً اليوم الخميس، حيث تم إجراء تمارين الإحماء في مجموعتين تحت الأمطار الغزيرة.

وبينما تستعد ألمانيا لاستضافة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، فإنه يتعين على لاعبي المنتخب الألماني الاستعداد لمواقف الضغط الجماعي من قبل فرقة عمل خاصة من الشرطة في وقت لاحق اليوم.

ولم ينضم 5 لاعبين بعد إلى المعسكر التدريبي، حيث يلعب ثنائي بوروسيا دورتموند الألماني نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك، وكذلك ثنائي ريال مدريد الإسباني توني كروس وأنطونيو روديجر، نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غد السبت في العاصمة البريطانية لندن، بينما من المقرر أن يصل حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن يوم الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن يغادر الفريق بلانكنهاين إلى معسكره الأساسي لبطولة اليورو في هيرتسوجيناوراخ غدا الجمعة، قبل مباراة الفريق الودية ضد أوكرانيا، على أن يلعب الفريق لقائه الودي الأخير ضد منتخب اليونان في السابع من يونيو المقبل.

ويفتتح منتخب ألمانيا بطولة أمم أوروبا بمواجهة اسكتلندا في 14 من الشهر القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي المجر وسويسرا.

ويأمل المنتخب الألماني في النهوض من كبوته والتتويج بلقب المسابقة للمرة الرابعة في تاريخه، علما بأن المباراة النهائية للبطولة القارية سوف تقام في 14 يوليو المق

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة