Close ad

محمود الشامي: موقف رمضان صبحي صعب.. وقمت ببيع مصطفى جعفر للزمالك بسبب العرض المالي

30-5-2024 | 13:17
محمود الشامي موقف رمضان صبحي صعب وقمت ببيع مصطفى جعفر للزمالك بسبب العرض المالي رمضان صبحى
عبد الله عبد المنعم

كشف محمود الشامى رئيس شركة كرة القدم بنادى بلدية المحلة وعضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات أن موقف رمضان صبحى صانع ألعاب فريق بيراميدز صعب للغاية. 

موضوعات مقترحة

وأوضح محمود الشامى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " أتوقع تعرض رمضان صبحى للإيقاف بسبب الايقاف الحالى لحين لجنة الأستماع حيث كانت العينة الأولى تالفه ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات ". 

وأشار محمود الشامى " الاتحاد المصرى لكرة القدم عليه مديونية لدى اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بمبلغ قدرة 12 مليون جنية حيث تم تسديد مبللغ 400 الف جنيه فقط حيث يقوم بتجميع الفلوس من الأندية أثناء فترة القيد ويقوم بتحويلها إلى المنظمة وعندما اجتمعت مع جمال علام لبحث هذا الأمر ". 

وتابع محمود الشامى " قمت ببيع مصطفى جعفر لفريق الزمالك اثناء تولى رئاسة نادى البلدية بسبب المقابل المادى حيث عرض القلعة البيضاء مليون ونصف فى المقابل النادى الاهلى 750 الف فقط على العكس محمد عمارة كان عرض الاهلى الأكثر رغم الاتفاق مع مسئولى الزمالك وتراجع مسئولى القلعة البيضاء عن إتمام الإتفاق ". 

وأضاف محمود الشامى " قمت بالتوجه إلى النادى الأهلى للتفاوض على انتقال هانى العجيزى بسبب رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء فى ضم اللاعب ". 

واختتم محمود الشامى حديثة " لم أتدخل فى عمل مصطفى نجلى رئيس نادى بلدية المحلة والدليل على ذلك استمرار أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للفريق ولكن إسناده على مستوى آخر ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة