Close ad

شوبير يقترب من حراسة عرين الفراعنة في مواجهة بوركينا فاسو

30-5-2024 | 11:01
شوبير يقترب من حراسة عرين الفراعنة في مواجهة بوركينا فاسومصطفى شوبير
محمد عبد الرحمن

اقترب مصطفى شوبير حارس مرمى النادى الأهلى من اللعب أساسيا فى تشكيلة الفراعنة أمام بوركينافاس، حيث استقرحسام حسن ومعاونوه على استمرار الدفع بالحارس الشاب، فى ظل الحالة المعنوية والفنية العالية التى يعيشها مصطفى شوبير حاليا بعد مساهمته مع الأهلى فى التتويج ببطولة دورى أبطال افريقيا، على ان يتم منح محمد الشناوى مهمة حراسة عرين الفراعنة فى المباراة الثانية أمام غينيا بيساو.

موضوعات مقترحة


المران الأول للفراعنة 


وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن ، مساء أمس، أولى تدريبات المنتخب استعدادا لمباراتي  بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.


بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام  حسن.


وحضر مران منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة الاتحاد و الأستاذ وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ومحمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة .


برنامج علاجى لفتوح 


يخضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة محمد أبو العلا ، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الضامة عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك أمام الاتحاد السكندري بعد التواصل الذي تم مع الجهاز الطبي لنادي الزمالك عقب المباراة، والتأكيد على شكوى اللاعب من الام في العضلة الضامة عقب لقاء الاتحاد السكندري.


ووضع الجهاز الطبي لمنتخب مصر برنامج تأهيلي للاعب قبل مباراة بوركينا فاسو المقرر لها ٦ يونيو المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: