Close ad

رئيس الأعلى للإعلام: "القاهرة الإخبارية" أصبحت صوت مصر الذى ينقل رسالتها للعالم

29-5-2024 | 23:34
رئيس الأعلى للإعلام  القاهرة الإخبارية  أصبحت صوت مصر الذى ينقل رسالتها للعالمجائزة القاهرة الإخبارية
كتبت - فاطمة شعراوى:

قدم الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التهنئة للشركة المتحدة ولقناة القاهرة الإخبارية على فوزها بجائزة التميز الإعلامي العربي لعام 2024، وللكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية، الذي تسلم الجائزة خلال الاحتفالية الخاصة بتوزيع الجوائز التي عقدت على هامش أعمال الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب.

موضوعات مقترحة

وقال جبر: أتقدم بالتهنئة لجميع العاملين الذين استطاعوا في وقت وجيز أن يحتلوا مكان الصدارة والتميز بين كبريات القنوات الإخبارية، ومنذ انطلقت في 31 أكتوبر 2022 استطاعت أن تفرض تواجدها الإعلامي وسط كبريات القنوات العربية والدولية، وأصبحت مصدرًا موثوقًا ينقل عنها الجميع، واعتمدت الدقة والمصداقية والموضوعية وأعلى درجات المهنية.

وأضاف: أتقدم بالتهنة للقناة التي أضفت على الإعلام الوطني شبابًا وحيوية وعمقًا وخبرة، باعتمادها على نخبة من أبرز الإعلاميين مصريًا وعربيًا ودوليًا، بجانب كوكبة من شباب الإعلاميين الذين جرى تدريبهم وإعدادهم وفقًا لأحدث النظم في العالم.

وأكد: أهنئ القناة لالتزامها بثوابت السياسة المصرية وعدم التدخل في شئون الغير واحترام الدول والشعوب وإعلاء شأن المصالح الوطنية العليا للدولة المصرية، والالتزام بالحقائق الموضوعية وفقًا لأعلى المعايير الدولية، فأصبحت صوت مصر الذى ينقل رسالتها الإعلامية لسائر أنحاء العالم.

وتجسد القاهرة الإخبارية نقلة نوعية مهمة في صناعة الإعلام، وتعتمد أحدث التقنيات الحديثة في مجال نقل وصناعة المحتوى بشكل احترافي، والاعتماد على كفاءات في مختلف مجالات الإدارة والإعداد والتحليل والتصوير والتنفيذ والإخراج.

واختتم: أهنئ القاهرة الإخبارية التي أصبحت أحد أهم ركائز وأدوات القوة الناعمة المصرية، وتقدم صورة ذهنية حقيقية عن الدولة المصرية على مختلف الأصعدة، وتعكس تفاعل وتأثير النظام السياسى والدبلوماسى المصري في مختلف القضايا والأحداث في محيطه العربي والإفريقي والإقليمي والدولي، والعلاقات الإستراتيجية المصرية الفاعلة مع مختلف دول العالم في إطار مبدأ التوازن والحفاظ على المصالح الإستراتيجية المتبادلة.


جائزة القاهرة الإخباريةجائزة القاهرة الإخبارية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: