Close ad

منطقة البحر الأحمر الأزهرية: فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف الإشرافية

29-5-2024 | 21:09
منطقة البحر الأحمر الأزهرية فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف الإشرافية منطقة البحر الأحمر الأزهرية
البحر الأحمر - على الطيرى

أعلنت منطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الأربعاء، فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف الإشرافية بديوان عام المنطقة ندبا لتسيير الأعمال، تشمل "مدير إدارة شئون القرآن الكريم - مدير إدارة رياض الأطفال - موجه عام مواد فلسفية". 

موضوعات مقترحة

 

شروط الوظائف 

أكدت المنطقة توافر عدد من  الشروط شغل الوظيفة أهمها: 
1-  الحصول على مؤهل عال مناسب وتأهيل تربوي، وبالنسبة لمدير إدارة شئون القرآن الكريم، يكون حاصلا على مؤهل عال أزهري مناسب.

2- أن يكون مدير الإدارة على درجة معلم أول أ بأقدمية سنتين على الأقل، وأن يكون موجه عام المواد الفلسفية حاصلا على كبير معلمين.

3- ألا يكون قد وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.

 4- ألا يكون محالًا إلى المحكمة التأديبية أو الجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

 5- أن يكون على رأس العمل.

 6- أن يكون آخر تقريرين للمتقدم كفء.

7- بالنسبة لوظيفة موجه عام المواد الفلسفية يشترط قضاء مدة بينية قدرها خمس سنوات في الوظيفة الأدنى، والحصول على تقرير تقويم الأداء للعامين السابقين مباشرة عن تقدير (فوق المتوسط).

الأوراق المطلوبة 


ويتم استلام الملفات في موعد غايته 15 يوما من تاريخ الإعلان اليوم 29 مايو 2024م، وتشمل الأوراق المطلوبة (طلبا مستوفيا للبيانات– صورة من خطاب اجتياز الكادر– صورة من بطاقة الرقم القومي– بيان بالجزاءات التي لم يتم محوها– صورة من مباشرة العمل-بيان حالةكمبيوتر+يدوي)، مع العلم بأنه لن ينظر إلى الطلبات التي لم تتوفر فيها جميع الشروط ولا التي تُقدم بعد انتهاء موعد الإعلان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: