Close ad

«الأوضاع الداخلية والخارجية ومشكلات منظومة النقل الذكي» تترأس نقاشات اجتماع 42 حزبًا سياسيًا السبت المقبل

29-5-2024 | 20:35
;الأوضاع الداخلية والخارجية ومشكلات منظومة النقل الذكي; تترأس نقاشات اجتماع  حزبًا سياسيًا السبت المقبلتحالف الأحزاب المصرية
محمد الإشعابي

يعقد تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ رئيس حزب إرادة جيل، السبت المقبل، اجتماعًا هامًا.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الأوضاع الحالية على المستويين الداخلى والخارجي، كما يبحث اجتماع تحالف الأحزاب المصرية ملف الأمن القومي المصري ودعم القيادة السياسية.

كما يتناول الاجتماع المعايير المزدوجة وفقدان الثقة في الهيئات والمنظمات الدولية بالإضافة إلى فتح ملف شركات النقل الخاص "أوبر وكريم" وتأمين الأسرة المصرية. 

وقال النائب تيسير مطر، إن تحالف الأحزاب سيبحث جميع مشكلات منظومة النقل الذكي وعلى رأسها أوبر وكريم، قائلا: إن التحالف يرفض ما حدث خلال الفترة الماضية من مشكلات وتعرض الركاب لحوادث متفرقة منها حوادث اعتداء وتحرش.

وأشار إلى أن هناك حالة من القلق انتابت المواطنين بسبب تكرار هذه الحوادث التي يجب مواجهتها بشكل حاسم وسريع، لضمان عدم تكرارها مشيرا إلى أن التحالف سيبحث كافة الحلول من أجل وضع ضوابط وقواعد لاستمرار فكرة النقل الذكي في مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة